عبد المنعم يعانى من شد بالضامة والأشعة تحدد موقف مشاركته فى مباراة وفاق سطيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عبد المنعم يعانى من شد بالضامة والأشعة تحدد موقف مشاركته فى مباراة وفاق سطيف والان إلى التفاصيل :

أثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، إصابته بشد في العضلة الضامة، وهي الإصابة التي كانت سببا في عدم استكمال مباراة فريقه ضد سيراميكا في ختام منافسات الدور الأول من عمر الدوري.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري، ليفقد النقطة السابعة على التوالي بعد الخسارة من المصري ثم التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا.

ويخضع عبد المنعم للأشعة التي ستحدد حجم الإصابة وبرنامجه العلاجي وموقفه من اللحاق بمباراة فريقه ضد وفاق سطيف في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعد عبد المنعم من العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي منذ العودة من الإعارة إلى فيوتشر في يناير الماضي، بعد تألقه مع منتخب مصر خلال المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل عبد المنعم يعانى من شد بالضامة

كانت هذه تفاصيل عبد المنعم يعانى من شد بالضامة والأشعة تحدد موقف مشاركته فى مباراة وفاق سطيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق