وفد برلماني سوري يراقب الانتخابات في اوسيتيا الجنوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وفد برلماني سوري يراقب الانتخابات في اوسيتيا الجنوبية

الخميس, 14 نيسان, 2022

تلبية لدعوة السيد الان تادتييف رئيس البرلمان في جمهورية اوسيتيا الجنوبية شارك مجلس الشعب في عملية مراقبة الانتخابات الرئاسية في جمهورية أوسيتيا الجنوبية من خلال وفد من السادة أعضاء مجلس الشعب ضم كلاً من: يوسف السلامة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية – الاوسيتية الجنوبية، مازن أرسلان- فاتن محمد- خالد الحسين الحمادة- مناف فلاح- شادي صالح أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية – الأوسيتية الجنوبية.

استهل الوفد زيارته بلقاء السيد أناتولي بيبلوف رئيس جمهورية أوسيتيا الجنوبية الذي شكر مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية على مشاركته في مراقبة الانتخابات من خلال وفد يضم عدد من السادة أعضاء مجلس الشعب، موجهاً التحية الى الشعب السوري ومجلس الشعب والقيادة السورية وعلى رأسها السيد الرئيس بشار الاسد. بعد ذلك التقى الوفد السيد الان تادتييف رئيس البرلمان في جمهورية اوسيتيا الجنوبية الذي عبر خلال اللقاء عن ترحيبه بوفد مجلس الشعب وشكره على تلبية الدعوة، وأشار الى علاقات الصداقة الطيبة والمتينة التي تربط بلاده مع سورية ووجه التحية الى الشعب والقيادة في سورية.

ثم انتقل الوفد الى لقاء لجنة الانتخابات الرئاسية المركزية برئاسة السيدة ايميليا جاجيفا واستمع الى شرح حول قانون الانتخابات والمراكز الانتخابية اضافة الى التحضيرات المتعلقة باجراء هذه الانتخابات.

بعد ذلك جال الوفد على عدد من المراكز الانتخابية واطلع على سير عملية الانتخابات الرئاسية والتي جرت حسب الأسس التشريعية والقانونية والدستورية المعتمدة بهذا الخصوص وفق قانون الانتخابات العامة في جمهورية أوسيتيا الجنوبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق