ما هو سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ما هو سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات ؟ والان إلى التفاصيل : 

يتسأل الكثير من الناس ، حول مرض رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد ، وعن سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد .

ولم تعلن السلطات في الإمارات عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد او أي تطورات بشأن حالته الصحية ، وسط أنباء عن وفاته واستعداد السلطات للإعلان عن وفاته بعد التحضيرات للمرحلة المقبلة من بعده .

وبالرغم من تداول عدد كبير من الشخصيات الكبيرة في الكويت ، تمنيات الشفاء للشيخ خليفة بن زايد وتلميحاتهم بتدهور حاد في صحته دون توضيح حالته او وفاته ، لم تعلق السلطات في الإمارات حول صحة الشيخ خليفة بن زايد .

وأصيب الشيخ خليفة بن زايد بسكته دماغية في 2014 ، ولم يظهر لفترة طويلة في الإعلام او المناسبات الرسمية وكان أخر ظهور له بشكل يظهره عاجزاً عن الحركة وجسده قد أصبح هزيلاً وبحالة صحية متدهورة للغاية .

وأرسل الشيخ طحنون بن زايد إلى أخيه الشيخ خليفة بن زايد التبريكات والتهاني بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية، داعياً الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها وقيادتها وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

وأكد سموه - في كلمة له بهذه المناسبة - أن ذكرى توحيد القوات المسلحة في السادس من مايو من كل عام مناسبة عزيزة على كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، مشيراً إلى أن قرار توحيد القوات المسلحة ساهم في تعزيز مسيرة التنمية المباركة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادتها الرشيدة.

وتعد هذه الرسالة مؤشراً أن الشيخ خليفة بن زايد لا يزال حياً لكن حالته الصحية تدهورت ، في حين يتوقع البعض أن الإمارات تتجنب ذكر خبر وفاته بالتزامن مع الذكرى السادسة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة .

وستقوم دولة الإمارات بالكشف رسمياً عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد بعد التوافق على ترتيب أمور الحكم من بعده.

وكان الشيخ خليفة بن زايد قد تولى رئاسة الدولة في 3 نوفمبر 2004 خلفًا لوالده الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

الشيخ خليفة هو الابن البكر للشيخ زايد بن سلطان من زوجته الشيخة حصة بنت محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان.

عائلته

في عام 1964؛ تزوج الشيخ خليفة من شمسة بنت سهيل بن حمد المزروعي وأنجبا ثمانية أولاد اثنان من الذكور وست من الإناث وهم:

سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار رئيس الدولة متزوج من الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان.

محمد بن خلي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل ما هو سبب وفاة الشيخ خليفة بن

كانت هذه تفاصيل ما هو سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق