"حماس" تدين القصف الإسرائيلي الجديد لسوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة التالي من صحافة الجديد "حماس" تدين القصف الإسرائيلي الجديد لسوريا والان إلى التفاصيل

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم، القصف الإسرائيلي الجديد على سوريا.

وقال الناطق باسم الحركة جهاد طه إن "هذه الغارات تكشف مجددا حقيقة هذا الكيان وإجرامه، الذي يشكل خطرا على فلسطين أرضًا وشعبا، وعلى كل أمتنا في أمنها واستقرارها".

وكانت وكالة سانا قد أفادت بسقوط خمسة قتلى، بينهم مدني، وجرح سبعة آخرين بينهم طفلة ووقوع بعض الخسائر المادية جراء هجوم إسرائيلي استهدف المنطقة الوسطى من سوريا، مشيرة إلى تصدي المضادات الجوية السورية للصواريخ .

يذكر أن العلاقات بين "حماس" والحكومة السورية...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا
و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - -

cryptw.net كريبتو العرب

press24.uk UK Press24

spooort.net سبووورت نت

www. egynow.net ايجي ناو

24press.net 24press

www.sa24.co صحافة 24


https://pressn.net/article/13656883?news=حماس-تدين-القصف-الإسرائيلي-الجديد-لسوريا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل حماس تدين القصف الإسرائيلي

كانت هذه تفاصيل "حماس" تدين القصف الإسرائيلي الجديد لسوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق