الرئيس يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة.. تفاصيل الزيارة وأسبابها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة.. تفاصيل الزيارة وأسبابها, اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:27 صباحاً

نشرت قناة  “إكسترا نيوز” الفضائية، بثًا مباشرًا يرصد لحظات استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمطار القاهرة، مساء اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو الجاري.

ومن جانبه، كشف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، عن سبب زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى مصر.

وقال، في بيان رسمي، إلى ولي العهد يحل ضيفًا على وطنه الثاني مصر في زيارة تستغرق يومين، حيث سيتم عقد عدد من المباحثات الثنائية مع الرئيس السيسي.

وأشار إلى أنه من المُقرر أن يقوم الطرفان ببحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية في مختلف المجالات، فضلًا عن التباحث حول لقضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والسلام للبلدين وللأمتين العربية والإسلامية.

وفي السياق ذاته، قال محمد الخريجي، رئيس مجلس إدارة قنوات “mbc” للحلول الإعلانية، إن العلاقة بين مصر والسعودي علاقة قديمة جدًا ووثيقة تؤكدها زيارة ولي العهد لمصر اليوم.

وأشار، في مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أجيب خلال برنامج “الحكاية” على قناة “أم بي سي مصر”، إلى أن السوقين المصري والسعودي هما أكبر سوقين في مجال الدعاية والإعلان، وهو ما كان حافزًا مشجعًا للتكامل مع السوق المصري.

ولفت لى أن ثمار هذا التعاون هي الشراكة التي تمت بين الشركة المتحدة والشركة العربية لإطلاق شركة تحمل اسم “العربية المتحدة” للدعاية والإعلان.

واستكمل: “العلاقة بيت الشركتين بدأت من العام الماضي، وكان هناك جدية بين الطرفين لعمل شيء مختلف بالسوق المصري، واحنا كشركة كان عندنا تحدي للوصول إلى مستويات عالمية، ولتحقيق هذا الأمر كان لابد من تكامل الجهود مع أكتر من دولة في المنطقة، ووجدنا أن السوق المصري أفضل مكان للانطلاقة ونشر اللوحات الرقمية”.

وأوضح أن اللوحات الرقمية هي تحويل اللوحات الإعلانية التابتة على الطرق إلى شاشات رقمية قد تحتوي على برمجة على حسب الشريحة، يمعنى أنه يتم وضع الإعلان الذي يستهدف الشريحة الموجودة في الشوارع في التوقيتات المختلفة من اليوم، مُؤكدًا أن هذه اللوحات تُعتبر منافسة لوسائل التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق