عبير الشرقاوي تفجر مفاجأة للجمهور وتتبرأ من جميع أعمال والدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبير الشرقاوي تفجر مفاجأة للجمهور وتتبرأ من جميع أعمال والدها, اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:27 صباحاً

أثارت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، الجدل خلال الساعات الماضية بسبب حديثها عن فرحتها بسبب إلغاء مهرجان الجونة.

لتنهال عليها التعليقات بأن والدها أخرج العديد من المسرحيات والأفلام الجريئة.

لتفجر عبير، مفاجأة بأنها متبرأة من جميع أفلام والدها، من خلال حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، حيث كتبت: “أنا مش مسئولة عن أي حاجة عملها وعمري ما دعمت الجماعات المتطرفة أو غلطت في جنود بلادنا’.

وكانت عبرت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، عن سعادتها الشديدة بإلغاء مهرجان الجونة لهذا العام.

كتبت عبير، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، “ليه مبسوطة إن المهرجان إتلغى؟؟ علشان كان فى مبارزة مع الله وعند وإصرار على الفحش”.

وأضافت الفنانة المعتزلة، ” مبسوطة علشان بخاف من الآية دى <وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ”، ..وبخاف كمان من الآية دى <ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ”.

وكانت كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، عن تأجيل الدورة السادسة من المهرجان، والتي كان من المُقرر إقامتها يوم 13 أكتوبر المُقبل.

أصدرت الإدارة بيان قالت فيه: “يعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل نسخته السادسة والمقرر إقامتها 13-22 أكتوبر 2022، نظرا للدور الحيوي الذي يلعبه المنتدى العالمي في قطاعي الفن والسياحة محليا ودوليا نظرا للتحديات العالمية الراهنة وما يترتب على ذلك من حاجة لوضع استراتيجية متكاملة ترقى إلى مستوى التوقعات المتنامية من المهرجان كمنصة رائدة للأفلام والفن والثقافة تم اتخاذ قرار بتأجيل المهرجان”.

أضافت، “ستعلن اللجنة المنظمة للمهرجان عن التحضير والتطوير للنسخة السادسة بشكل دوري خلال الأشهر المقبلة”

أخبار ذات صلة

0 تعليق