الكشف عن الاعترافات الأولية للمتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن الاعترافات الأولية للمتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة, اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:27 صباحاً

نشرت تقارير إعلامية الإعترافات الأولية للمدعو “محمد.ع”، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، والمتهم بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف، ذبحًا أمام بوابة الجامعة وسط المارة في الشارع.

وأفادت التقارير بأن المتهم أقر بقيامه بقتل زميلته بسبب وجود خلافات عاطفية بينهما، مُشيرًا إلى أنه كان مصرًا على الارتباط بها، إلا أنها رفضته عدة مرات، وقامت بحظره على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهتها، كانت النيابة العامة أعلنت عن القبض على المتهم الذي أُصيب بإصابات متعددة إثر تعدي الأهالي عليه، كما قامت النيابة بمعاينة مسرح الجريمة، والاستماع إلى شهادة الشهود، وبدء التحقيقات العاجلة في الواقعة بأمر من النائب العام، المستشار حمادة الصاوي.

وأهابت النيابة العامة، في بيانها الصادر مساء الإثنين، بالمواطنين عدم نشر مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة، أو أي أخبار قد تؤثر سلبًا على سير التحقيقات، مُؤكدةً أنه حريصة على التعامل بشفافية مع ما يهم المجتمع من وقائع وجرائم مختلفة.

وانهار عم الفتاة المتوفاة من البكاء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، مُطالبًا من الجهات الأمنية بأن تقوم بذبح الطالب المتهم بنفس الطريقة وفي نفس المكان ليكون عبرةة لغيره.

وفجّر الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، مفاجأة حول سلوك الطالبة نيرة أشرف وزميلها الذي أنهى حياتها ذبحًا.

وقال “عبدالباسط”، في تصريحات تليفزيونية، إن نيرة وزميلها كانا في نفس الكلية وفي نفس السنة الدراسية، ومن نفس البلد، مُشيرًا إلى أن صحيفة الأحوال الخاصة بالطالبين تؤكد حُسن سلوكهما، حيث لم يتم تحويلهما إلى التحقيق لإثارة شغب في أي وقت خلال فترة دراستهما بالجامعة، فضلًا عن أن نيرة والطالب المتهم كانا حصلا على تقديرات “جيد” في سنوات دراستهما بالجامعة. 

وكان مقطع فيديو تدوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قيام شاب بالاعتداء على زميلته وطعنها ثم ذبحها لينهي حياتها متعمدًا بعد رفضها الارتباط به أكثر من مرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق