منة شلبي تهرب من داعش في رحلة محفوفة بالمخاطر في "بطلوع الروح"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تصاعدت الأحداث بشكل خطير مع انطلاق منة شلبي في رحلة للهروب منداعش بعد محاولة اغتصاب على يد أمير داعشي في الحلقة الرابعة عشر منالمسلسل الدرامي بطلوع الروح.

ورغم نجاة روح من حكم الإعدام في الحلقة السابقة إلا أن القدر كان يخبئ لهامفاجأة صادمة بعدما حاول الأمير عمر الدسوقي اغتصابها، كاشفاً عنمطاردته لها للانتقام وليس الحب بسبب إهانتها له خلال فترة زمالتهما بالجامعةعندما اعترف بحبه لها، لكن غارة جوية على المنزل تمكنها من الهرب بعد إصابةعمر.

وتتمكن روح من العودة لابنها المتواجد عند صديقتها ام سعود التي تخططلهروبهم من الرقة، لينطلقوا معاً في رحلة خطيرة عبر طرق المدينة المدمرة والمليئةبالجثث والانفجارات وكمائن داعش المميتة وترصد من خلالها فظائع وجرائمالتنظيم الإرهابي.

بطلوع الروح مسلسل درامي رمضاني من 15 حلقة مستوحى من أحداثحقيقة يدور حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكرلداعش في سوريا، تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهارباتمن التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا. المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبو ذكريوتأليف محمد هشام عبية.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق