نقابة الموسيقيين: انتخابات على مقعد النقيب 11 أكتوبر المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد الأستاذ سعد متولي مستشار الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، أنه تقرر انعقاد الانتخابات على مقعد النقيب يوم 11 أكتوبر المقبل.

وأضاف في تصريحات خاصة للبوابة نيوز أن ذلك يأتي بعدما عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماعا بحضور جميع أعضاء مجلس النقابة كاملا، ومنهم الفنان حلمي عبد الباقي والفنانة نادية مصطفي والدكتور عاطف امام والدكتور مصطفي حلمى وأمين الصندوق خالد بيومى.
وتابع: استغرق   الاجتماع  ما يزيد عن ساعة ونصف   في التشاور بين الأعضاء  على موعد الانتخابات والتنسيق مع الجهات  المعنية لهذا الغرض ولم يحدد  حتى الآن مكان انعقاد الانتخابات  أو فتح باب الترشح حتى الآن وسوف يتم الإعلان قريبا.  
وقرر المجلس قبول استقالة الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية من منصبه وذلك بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية.
وكان مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن (التمثيلية والسينمائية والموسيقية) برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، قد عقد جلسة بحضور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مسعد فوده نقيب المهن السينمائية وبعض أعضاء مجلسي ادارة نقابة الممثلين والسينمائيين لاتخاذ قرار حول استقالة الفنان هانى شاكر من منصبه كنقيب للموسيقيين

أخبار ذات صلة

0 تعليق