الصراع يحتدم بين ناديي شباب رفح وجمعية الشبان المسيحية في الجولة الثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"المشرق نيوز" تستعرض ترتيب الأندية ونجومها

الصراع يحتدم بين ناديي شباب رفح وجمعية الشبان المسيحية في الجولة الثانية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

احتدم الصراع على صدارة دوري الدرجة الأوّلى المؤهلة إلى دوري الأضواء الممتاز، برعاية جوّال للموسم 2021-2022، بين شباب رفح صاحب النجوم وجمعية الشبان المسيحية الذي يمتلك الخبرة والأداء، وذلك

مع اختتام الجولة الثانية للبطولة التي يطلقها الاتحاد الفلسطينيّ لكرة السلة.  

ونجح شباب رفح في هذه الجولة من عبور أبرز منافسيه خدمات دير البلح بنتيجة 72-57، لكن تنظره مباراة صعبة في الجولة الثالثة أمام خدمات جباليا، قد تعكس الموازين، فيما نجح جمعية الشبان المسيحية في عبور بيت حانون الأهليّ، بنتيجة 34-13، دون أن تكتمل بسبب غياب النصاب القانونيّ.

وأبقى شباب رفح على احتلال القمّة برصيده أربع نقاط، وبفارق نقطي مسجل في المباراتين 65 نقطة، ومما زاد غلته التهديفية فوزه الكبير في الافتتاح على بيت حانون 86- 36، وجاء في المركز الثاني جمعية الشبان بنفس رصيد النقاط الأربعة، لكن في محصلته فارق 42 نقطة مسجلة.

وجاء في المركز الثالث خدمات دير البلح، ثمّ رابعاً خدمات جباليا وبرصيدهما 3 نقاط لكلٍّ منهما، مع أفضلية التسجيل لدير البلح، تاركين المركز الخامس لخدمات خانيونس، وأخيراً سادساً بيت حانون، ولكليهما نقطتان.

ومع دخول المباريات، أظهرت البطولة مزيداً من اللمحات الفنيّة المميزة قدمها لاعبو الأندية الستة كالتمريرات وبناء الهجمات من العمق والجانبين، وتسجيل الثلاثيات والثنائيات والارتقاء صوب البرج.

وأظهرت الجولة عن لاعبين مميزين جدد، خاصّة في صفوف الشباب، من بينهم: في شباب رفح المتصدر برز الشقيقان أنس وإبراهيم مغاري، محمد النملة، ووسام غنّام، وفي الوصيف جمعية الشبان تألق أحمد القتيل، ورمزي سابا، ونشأت العمواسي، وسراج عزام، وأمّا في خدمات دير البلح برع إبراهيم الرواغ، ووسيم عقيلان، ويوسف الحيلة، وفي جباليا، ظهر الشقيقان زيد ويزيد الكرديّ، وعاطف حسونة، وعبدالله طافش، وفي خدمات

خانيونس، برز سامي قنديل، ومحمد أبو حطب، وفي بيت حانون ظهر أنس المصري، ومحمود العثماني، وعماد الزويدي، ونضال حمد

انتهى

أخبار ذات صلة

0 تعليق