خدمات الشاطئ يحسم صفقة صانع ألعاب الفريق النجم محمد السدوديّ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد اتصالات أجراها البحرية وتدخلات واسعة

نادي خدمات الشاطئ يحسم صفقة صانع ألعاب الفريق النجم محمد السدوديّ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بعد مباحثات لأكثر من أسبوعين حسم نجم خط الوسط في القطاع محمد السدوديّ وجهته الجديدة في الموسم الكرويّ 2022-2023، بالتوقيع لناديه الأمّ خدمات الشاطئ، ورحيله عن صفوف بطل الدوري الممتاز شباب رفح الذي خاض ظهر معه في الموسم الماضي.

وجرى الإعلان عبر اجتماع عقدته إدارة نادي خدمات الشاطئ برئاسة مسير النادي وأحد نجومه الكبار في عقد الثمانينات عماد التتري، بمشاركة المحاضر الآسيوي الحكم السابق عبد الرؤوف السدوديّ واللاعب، بحضور نجوم الشاطئ بشير عطا الله، ونور أبو حسنين.

وأكد اللاعب السدودي نبأ عودته للشاطئ، وتوصله لاتفاق للعودة للبحرية وقيادته في دوري الدرجة الأولى الموسم القادم بعد عام ونصف قضاها مع الأزرق في رفح.

وكان شباب رفح أكد تمسكه باللاعب بعد أنّ حقق معه إنجازاً كبيراً بالتتويج بلقب الدوري الممتاز مرتين في الموسمين الماضيين إلّا أنّ الاتصالات التي أجرتها إدارة النادي وتدخلات مع أسرة اللاعب التي تنحدر من عائلة رياضية، وضغوطات جماهير البحرية، دفعت شباب رفح إلى تحريره وعودته إلى ناديه.

ويشار إلى أنّ الشاطئ احتل المركز الأخير، الـ12 في الموسم الماضي، وهبط إلى الدرجة الأوّلى للمرة الأوّلى في تاريخ هذا النادي الكبير بعد 46 عاماً من بداياته، حيث يمني النفس العودة سريعاً للدرجة الممتازة.

هذا، وتعاقد نادي خدمات النصيرات، مع مدافع الزيتون نضال حجاج، وإبراهيم ربيع ليكونا مع الفريق الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة،  ضمن جهود النادي للبقاء فيها وعدم الرجوع إلى الدرجة الأوّلى.

وأعلن نادي الأهلي الفلسطينيّ التعاقد مع المهاجم إسماعيل أبو نادي، للتواجد معه في دوري الدرجة الأولى.

وكان الاعب ظهر مع اتحاد خان يونس، واتحاد الشجاعية، و الأقصى، وشباب الزوايدة.

بدوره استعاد نادي شباب الزوايدة الصاعد إلى الدرجة الممتازة المهاجم الشاب محمود خليفة في إطار سعيه للتواجد بقوة في أعلى درجات الدوري، ويعد خليفة القادم من أهلي البريج آخر محطاته من اللاعبين المميزين في المحافظة الوسطى، ورشحه العديد من المتابعين أبرزهم مدرب الفريق، وشجع في إتمام هذه الصفقة رغم محاولات أكثر من ناد لاستقطابه، خاصةً بعد تعثر المفاوضات مع المهاجم إبراهيم أبو سيف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق