بيان رسمي من جامعة المنصورة يكشف كواليس جريمة ذبح طالبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت جامعة المنصورة، بيان رسمي يكشف كواليس جريمة ذبح طالبة المنصورة التي أثارت حالة من الفزع والهلع بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد بدأت الأقاويل تسرد حول تلك الواقعة التي حدثت أمام بوابة توشكي.

ننشر بيان رسمي من جامعة المنصورة يكشف كواليس جريمة ذبح طالبة، حتى يمكنك التعرف على تفاصيل الحادث الذي أهاب جميع المواطنين.

بيان رسمي من جامعة المنصورة يكشف كواليس جريمة ذبح طالبة

حرصت جامعة المنصورة، على إصدار بيان رسمي حول واقعة ذبح طلبة على يد زميلها أمام بوابة الجامعة، بعدما احتدت التعليقات من قبل المواطنين على الجامعة والأمن الذين لن يتمكنوا من حماية الطالب التي قتلت بآلة حادة.

أكدت الجامعة، أن جريمة المنصورة وقعت خارج أسوار الحرم بالقرب من إحدى البوابات، وتم القبض على المتهم من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام الجامعة.

وأهابت جامعة المنصورة، جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما يتم نشره حول الحادث حتى لن تثير حالة من الذعر بين الطلاب وأولياء الأمور.

حادث طالبة المنصورة

كانت قد وقعت جريمة المنصورة في ظهر اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو، فلن يخشى المجرم من فعلته، وذبج زميلته بدم بارد أمام مرىء ومسمع الجميع.

تجمهر المواطنين أمام بوابة جامعة المنصورة بعد مقتل الفتاة التي تدعي نيرة أشرف، وانهال عدد كبير من الشهود عليه بالضرب المبرح حتى خلصت القوات الأمنية المتهم من بين أيديهم ليتم القبض عليه ونقل الفتاة التي تم ذبحها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة قبل وصولها.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق