سبب ذبح طالبة المنصورة على يد زميلها.. قصة صادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبب ذبح طالبة المنصورة على يد زميلها أصبح لسان حال جميع المواطنين، بعد انتشار مقطع فيديو مقتل فتاة المنصورة على مرىء ومسمع الجميع، فلماذا كل هذا العنف؟

ظهرت طالبة المنصورة في الفيديو المتداول للجريمة ملقاه على الأرض ليسيطر عليها القاتل ويذبحها بسكين من الرقبة، لتلقى مصرعها في الحال أمام محيط الجامعة أمام جميع المواطنين.

سبب ذبح طالبة المنصورة على يد زميلها؟

اقتحمت العديد من الأسئلة تفكير المواطنين بعد تلك الفاجعة التي استيقظ عليها أههالي المنصورة، ماذا فعلت فناة المنصورة، وما سبب قتلها بتلك الطريقة الموحشة؟.

لازالت تلك الإستفهامات تسيطر على تفكير الجميع بعد مقتل فتاة كلية الآداب قسم الاجتماع بجامعة المنصورة، إلا أن رواية شهود العيان أشارت إلى بعض الخيوط التي من الممكن أن تكون قد تسببت في تلك الجريمة.

فقد أكد شهود العيان، أن الطالبة التي تدعى نيرة أشرف طالبة المنصورة وقع بينها وبين المجرم مشادة كلامية أمام بوابة توشكي الخاصة، حيث كانت فتاة المنصورة في طريقها إلى موقف نقل الركاب إلى المحلة التي تعد محل سكنها.

طالب يذبح زميلته في كلية الآداب

وفي محاولة للإمساك بالطالب من قبل الأهالي بعد تهديد ووعيد، ذبح فتاة المنصورة بالسكين من الرقبة، إلا أن المتواجدين بمحيط الجريمة تمكنوا من السيطرة عليه قبل فراره.

وسرعان ما تم نقل الفتاة إلى المستشفى في حالة خطرة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها إلى المستشفى، وسلم الأهالي المجرم للشرطة بعد محاولاتهم الفتك به بسبب جريمته الشنعاء.

وأشار شهود العيان، أن السبب وراء ذبح طالبة المنصورة هو رفضها الزواج منه ليقرر التخلص منها على مرىء ومسمع الجميع.

.

​​​​​​​

أخبار ذات صلة

0 تعليق