صورة نيرة أشرف طالبة المنصورة بعد ذبحها أمام الجامعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صورة نيرة أشرف طالبة المنصورة التي تم ذبحها بدم بارد من قبل زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة، تلك الجريمة التي أثارت صخب واسعًا بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسرعان ما انتشرت صورة نيرة أشرف طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة، ليتفاعل معها العديد من المواطنين وطلاب الجامعة على وجه خاص.

صورة نيرة أشرف طالبة المنصورة

انتشرت صورة نيرة أشرف عبدالقادر طالبة المنصورة، بالفرقة الثالثة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما دوت تفاصيل مقتلها في الصباح الباكر بالسكين أمام الجميع.

ظهرت طالبة المنصورة في الفيديو المتداول للجريمة ملقاه على الأرض ليسيطر عليها القاتل ويذبحها بسكين من الرقبة، لتلقى مصرعها في الحال أمام محيط الجامعة.

لفت شهود العيان، إلى أن الشاب الذي أقدم على ذبح فتاة بالسكين في المنصورة أمام الجامعة، هو طالب بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة.

طالب يذبح زميلته في كلية الآداب

اندلعت مشادات كلامية بين كلًا من المجرم والمجني عليها، وذلك أمام بوابة توشكي الخاصة، حيث كانت فتاة المنصورة في طريقها إلى موقف نقل الركاب إلى المحلة التي تعد محل سكنها.

وفي محاولة للإمساك بالطالب من قبل الأهالي بعد تهديد ووعيد، ذبح فتاة المنصورة بالسكين من الرقبة، إلا أن المتواجدين بمحيط الجريمة تمكنوا من السيطرة عليه قبل فراره.

وسرعان ما تم نقل الفتاة إلى المستشفى في حالة خطرة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها إلى المستشفى، وسلم الأهالي المجرم للشرطة بعد محاولاتهم الفتك به بسبب جريمته الشنعاء.

وأشار شهود العيان، أن السبب وراء ذبح طالبة المنصورة هو رفضها الزواج منه ليقرر التخلص منها على مرىء ومسمع الجميع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق