هل 30 يونيو إجازة رسمية للمصالح الحكومية 2022؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مع اقتراب الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو تجتاح العديد من التساؤلات بين المواطنين وخاصة فئة الموظفين سواء في القطاع الحكومي أو الخاص ليبقى لسان حالهم هل 30 يونيو إجازة رسمية للمصالح الحكومية؟.

يقترب شهر يونيو من نهايته ليتذكر جميع الموظفين إجازة 30 يونيو، ومنها يتساءل البعض عن موعد العطلة وإن كان سيتم الحصول عليها للقطاعي الحكومي والخاص.

هل 30 يونيو إجازة رسمية للمصالح الحكومية؟

تصادف ذكرى 30 يونيو هذا العام يوم الخميس الأخير من الشهر الجاري، ومن هنا يحاول العاملون في الدولة معرفة هل يوم 30 يونيو إجازة أم لا.

أصبحت ذكرى ثورة 30 يونيو 2022 العطلة المنتظرة التي يبحث عنها جميع الموظفين، ففي كل عام يحصل المواطنون على إجازة رسمية في مثل هذا اليوم.

ومن المقرر، أن يستمتع جميع العاملين سواء في القطاع الحكومي وقطاع الأعمال وغيرها بإجازة 30 يونيو، ليتم الحصول عليها في موعدها ولن يتم ترحيها كما يجرى كل عام، وذلك كونها تصادف يوم الخميس نهاية الأسبوع.

إجازة 30 يونيو 2022

تعد إجازة 30 يونيو 2022 هي العطلة الوحيدة التي سيحصل عليها الموظفون خلال هذا الشهر، إضافة إلى رصيد الإجازات الرسمية الأسبوعية التي تأتي يومي الجمعة والسبت، أو الاكتفاء بيوم فقط في بعض الشركات والأعمال الخاصة.

كما يحصل الموظفون على إجازة عيد الأضحى في الأسبوع التالي من إجازة 30 يونيو، ليستغلها العديد منهم سواء في السفر أو الزيارات العائلية وغيرها من الخطط المختلفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق