شعبة الأسمنت باتحاد الصناعات الأسعار تبدأ في التراجع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شعبة الأسمنت باتحاد الصناعات الأسعار تبدأ في التراجع, اليوم الأحد 1 مايو 2022 01:52 صباحاً

رصدت شعبة الأسمنت بغرفة صناعات مواد البناء المصرية باتحاد الصناعات، استقرار ملحوظ لسوق الاسمنت في مصر مع ميل الاسعار إلي الانخفاض خلال شهري مارس وابريل الماضيين.

وقال المهندس أحمد شرين كُريّم عضو مجلس إدارة الغرفة -رئيس شعبة الأسمنت بغرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات، ان أسعار الاسمنت شهدت تراجعاً ملحوظاً في الشهرين الماضيين حيث تراوح سعر الطن تسليم أرض المصنع ما بين 1100 و 1200 جنيها و1200 إلي 1280 جنيها *للمستهلك شامل النقل* حسب المنطقة والنوع والتعبئة.

 

واضاف كُريّم، كما شهد السوق في الفترة الأخيرة توافر كبير للكميات المطروحة للبيع مع التزام مصنعي الأسمنت بإنتاج كامل حصتهم المحددة للتأكد من استقرار السوق ومنع أي فرصة للتلاعب بالأسعار أو استغلالها، وذلك برغم الصعوبات التي واجهت المصنعين منذ بداية تبعات الأزمة الروسية الاوكرانية وارتفاع أسعار الوقود بالإضافة الي الضوابط البنكية الجديدة وتراجع قيمة الجنيه أمام الدولار.

 

وقالت الشعبة في بيان لها:« تؤكد شعبة الاسمنت المصرية علي كافة العملاء والشركات والمستهلكين حرصها علي دعم السوق وحركة البناء والتشييد وادراكها التام لأهمية دورها في تحقيق المصالح العليا للدولة المصرية ».

 

وأضاف البيان، « كما تشيد الشعبة باهتمام  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بصناعة الاسمنت والاجتماع بالمنتجين للوقوف على مشاكل الصناعة الوطنية، كما تثمن دور ومجهودات وزارة التجارة والصناعة وجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية في النهوض بالصناعة وتوفير المناخ التنافسي والعادل الذى يعود بالنفع على المستهلك المصري ».

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق