مسلسل "الثمانية" يتصدر تريند تويتر بعد عرض ثلاث حلقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدر اسم مسلسل"الثمانية" للمستشار تركي آل الشيخ، منذ قليل، تريند موقع التدونيات "تويتر" بعد عرض أول ثلاث حلقات فقط.

واحتل المسلسل المركز الأول بقائمة الأكثر تداولاً عبر "تويتر" في مصر والسعودية، كما تمكن من الدخول في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر، والذ يعرض على إحدى المنصات.

مسلسل "الثمانية"، تكشف أحداثه ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟، وهل يمكن لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الانتقام؟ وكيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ؟.

مسلسل "الثمانية" مكون من 8 حلقات، ويسجل التجربة الأولى للمستشار تركى آل الشيخ في التأليف الدرامى، وتم تصوير العمل ما بين مصر والمغرب وفرنسا بطولة آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق.

كما يشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم العرب وهم جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين، بالاضافة إلى ظهور ممثلين عالميين كضيوف شرف خلال الحلقات وهم مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.

 


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق