سمية الخشاب توجه رسالة نارية للمدافعين عن قاتل «نيرة» طالبة المنصورة الاثنين 20 يونية 2022 | 06:12 مساءً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : إسماعيل فارس

وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بشأن فتاة جامعة المنصورة التي قتلت على يد زميلها اليوم.

وعلقت سمية الخشاب قائلة:"حبيبتي نيرة في الجنة أن شاء الله، وان شاء الله تكوني سبب أنه العنف والقرف ده يقف بعقاب رادع يبقي عبرة لأي حيوان بشري يفكر بس يلمس شعرة من بنت مش يدبحها، منه لله وأن شاء الله عقاب أسود في الدنيا وفي الآخرة".

وتابعت قائلة:"المهم وأنا ببص كده علي التعليقات لقيت شوية مرضي نفسيين ميقلوش إجرام عن اللى ارتكب الجريمه بيلوموا البنت ويقولوا كانت لابسة لبس مش محتشم وبيبرروا دبحها، يعني اتدبحت وراحت حياتها وكمان مذنبة، لازم الناس دي تفوق لانهم بيبقوا مشاريع إجرام وربوا أولادكم عشان قرفنا منكم ومنهم".

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، تفاصيل واقعة قتل فتاة جامعة المنصورة، أمام كلية الآداب، بعد ذبحها على يد زميلها".

وقالت "الداخلية"، في بيان لها، أنه تم ضبط الطالب مرتكب واقعة التعدي على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية مستخدمًا سلاحًا أبيض "سكين"، مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة فى الجريمة، وتولت النيابة العامة.

والواقعة تعود عندما شهدت بوابة توشكى أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حادث قتل شاب لزميلته في كلية الأداب تُدعى نيرة أشرف، حيث اعتدى محمد عادل، على زميلته وذبحها بعد خروجها من بوابة الجامعة، وقام الأهالي بالقبض عليه.

وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة إلى موقع البلاغ، وأفاد شهود عيان أن الطالبان من مدينة المحلة، وقام الشاب بذبحها نتيجة عدم رغبة الفتاة من الارتباط به.

وأكد مصدر طبي مطلع في مستشفى الطوارىء بجامعة المنصورة، أن حالة فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف الطالبة بالفرقة الثالثة لكيلية الآداب جامعة المنصورة، الذي تعدى عليها زميلها، وصلت إلى المستشفى جثة هامدة مصابة بقطع في الرقبة نتيجة الاعتداء عليها بآلة حادة.

كما أكد أنه تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وذلك تحت تصرف النيابة العامة، فيما أكد أن الطالب محمد عادل المتهم وصل المستشفى أيضًا مصاب بكسر في عظمة الأنف وتم إجراء له الإسعافات الأولية

أخبار ذات صلة

0 تعليق