بلاغ ضد أحد الأشخص بتهمة التحريض على العنف ضد فريق مسلسل ”فاتن أمل حربي”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بلاغ ضد أحد الأشخص بتهمة التحريض على العنف ضد فريق مسلسل ”فاتن أمل حربي”, اليوم الأحد 1 مايو 2022 12:52 صباحاً

تقدم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ببلاغ للنائب العام ضد أحد الأشخاص يتهمه بالتحريض على استعمال العنف، تهديد وترويع والتحريض بالقتل ضد عدد من الفنانين وطاقم عمل مسلسل "فاتن أمل حربى"، وطلب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم وسرعة التحقيق في البلاغ والكشف عن هوية صاحب الحساب وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

وجاء فى البلاغ الذى قدمه شعبان سعيد المحامي بالنقض وحمل رقم 160820 سنة 2022 عرائض النائب العام، أن الشاكي فوجئ بعدد كبير من الرسائل والإتصالات الهاتفية، وكان ذلك بسبب ما نشره أحد الأشخاص عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، من هجوم وتحريض صريح ضد القائمين عل مسلسل "فاتن أمل حربى".

وجاء فى البلاغ أن المشكو فى حقه كتب عبر صفحته واصفًا فريق العمل، "هؤلاء أعداء دين الله، كل من شارك في مسلسل فاتن أمل حربي، وكفانا طبطبة علي أعداء الأسلام أو الطابور الخامس".

وتابع فى البلاغ أن الشاكي بصفته له دور في حماية أعضاء النقابه التي يمثلها ، وكذا الدفاع عنهم والوقوف خلفهم ضد أي أعتداء أو تهديد لإرواحهم وسمعتهم وما يقدموه من فن، وإذ يعد ما بدر من المشكو في حقه تهديداً وترويعاً و تحريض بالقتل وإستعمال العنف ضد الفنانين المذكورة أسمائهم بالمنشور سالف الذكر، وهو ما يشكل جرائم جنائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق