موعد نتيجة الثانوية العامة.. إزاي تحصل على درجات الرأفة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، وذلك خلال منشور نشر على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الفيس بوك، حيث تضمن المنشور موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، وأيضا موعد امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2022.

 

ووفقا المنشور على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، على صفحة الفيس بوك، فأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، سيكون نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022، لذا يترقب الطلاب خلال الساعات المقبلة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم.

 

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم، من خلال المدرسة الخاصة بك، علما أنك في حالة تم تحرير ضدك محضر غش في لجنة الإمتحانات سوف تحجب عنك النتيجة، ولن تتمكن من الإطلاع عليها، كما يحرم الطالب من دخول الامتحان لمدة عامين متتالين.

 

ويجب أن يعلم الطالب أنه من الممكن أن يدخل امتحانات ثانوية عامة دور ثاني، في حالة كان حاصل على مادتين فقط رسوب، أما في حالة كانوا أكثر من ذلك فإن الطالب سوف يعيد العام من جديد.

 

علما أن هناك لجنة تقوم بوضع درجات رأفة للطلاب خاصة إذا كان هناك رسوب في أكثر من مادتين، فإذا كان هناك مادة يحتاج فيها الطالب درجة أو أثنين من أجل الحصول على الحد الأدنى من درجة النجاح يتم اعطاءها للطالب، وفقا للقانون الخاص بتصحيح الامتحانات.




أخبار ذات صلة

0 تعليق