”عم إبراهيم” فرد الأمن الذى تمكن من ضبط قاتل نيرة بالمنصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”عم إبراهيم” فرد الأمن الذى تمكن من ضبط قاتل نيرة بالمنصورة, اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 05:09 صباحاً

عم إبراهيم العجرودي الذي تصدى لقاتل الطالبة نيرة وهجم عليه بكل شجاعة أمام سور كلية آداب عند بوابة توشكي وشل حركته

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عم إبراهيم العجرودي، فرد ألامن الذي يعمل بجامعة المنصورة، والذي تمكن من شل حركة الطالب الذي قتل زميلته نيرة أشرف اليوم بجوار سور جامعة المنصورة، فور ملاحظته الواقعة،

وطالب الكثيرين بأن يتم تكريمه على شجاعته وعدم خوفه من القاتل رغم حمله لسلاح أبيض.

وشهدت مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، صباح اليوم، جريمة بشعة، إذ طعن طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، زميلته بسكين ثم ذبحها، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به، أمام بوابة الجامعة.

وكان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج "سكين" وطعن زميلته بها وذبحها قبل قيام الاهالى بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة "توشكي" لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "نيرة اشرف" 20عاما طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك بعدما قام زميلها ويدعى "محمد عادل" 21 عاما، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين وذبحها من الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به.

ومن جانبها أصدرت جامعة المنصورة، بيانا، ردا على ما يتم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد طلاب جامعة المنصورة بالتعدى على زميلته بآلة حادة.

ورد بالبيان «تؤكد الجامعة أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات، وتم القبض فورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة».

وناشدت الجامعة في بيانها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره حول الحادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق