جوني ديب يواعد المحامية المتزوجة جولي ريتش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوني ديب يواعد المحامية المتزوجة جولي ريتش, اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 04:43 مساءً

كشف تقرير لموقع TMZ، أن الممثل جوني ديب يواعد في الوقت الحالي المحامية جولي ريتش.

وجاء في تفاصيل التقرير، أن جوني ديب يواعد بالفعل أحد محاميه في قضية التشهير الشهيرة ضد طليقته آمبر هيرد، ولكنها ليست المحامية كاميل فاسكيز، التي ارتبط اسمها بالشائعات العاطفية مع جوني ديب طوال فترة المحاكمة.

وذكر التقرير أن المحامية التي سواعدها جوني ديب تدعى جويل ريتش، التي مثلته في محاكمة المملكة المتحدة البريطانية التي خسرها، أمام آمبر هيرد.

وكشف الموقع أن جويل ريتش ما زالت متزوجة في الوقت الحالي، ولكنه الآن في طريقها للحصول علي الطلاق، ولديها هي وزوجها طفلين.

وأوضح التقرير أن جويل ريتش لم تكن جزءًا من فريق محاكمة فيرجينيا، التي فاز بها جوني ديب مؤخرا، لكنها كانت حاضرة في قاعة المحكمة لتقديم الدعم لجوني ديب.

جويل ريتش محامية بريطانية، تفيد سيرتها الذاتية بإنها تعمل على الدفاع عن سمعة العملاء ضد الادعاءات الكاذبة والتشهير في المطبوعات وعلى الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن لديها خبرة في حماية خصوصية الأفراد من التطفل غير المبرر واهتمام وسائل الإعلام.

صفقة جوني ديب
كشف تقرير لجريدة الديلي ميل عن تجديد Dior الشركة الفرنسية العملاقة في مجال الأزياء ومستحضرات التجميل لعقدها الإعلامي مع الممثل جوني ديب، مقابل مبلغ مكون من سبعة أرقام.

 

وأكد التقرير أن Dior لديها بالفعل صور ترويجية جديدة جاهزة من أحدث حملاتها الإعلانية مع جوني ديب، ومن المقرر إطلاقها في القريب العاجل.

 

فيما أكدت مقربة من الممثل جوني ديب  59 عامًا، أنه وقع بالفعل مرة أخرى مع Dior لمواصلة كونه وجه العطر الأشهر عالميا، Sauvage في صفقة متعددة السنوات بقيمة ملايين الدولارات، وكان جوني ديب وقع مع Dior للمرة الأولى في عام ٢٠١٥، وحقق تعاون الثنائي نجاحا كبيرا لمبيعات Dior.

 

حملة إعلانية جديدة

ووفقًا لـ  موقع TMZ، فإن جوني ديب وقع الصفقة الجديدة لمواصلة طرح العطر بعد أن حضر مصور الأزياء جريج ويليامز إحدى حفلات جوني وجيف بيك في باريس، حيث قام جوني بالتقاط صورة مع جريج، مع تعيين العمل الفني الناتج لاستخدامه في حملة إعلانية جديدة ل Dior.

 

يذكر أن العطر الخاص بالممثل جوني ديب “سوفاج” الذي أصدره منذ سنوات بالتعاون مع شركة “ديور”، حقق مبيعات ضخمة وصلت إلى 4.5 مليون دولار يوميًّا، وذلك بالتزامن مع جلسات محاكمة تشويه السمعة بينه وبين طليقته آمبر هيرد، التي عقدت في شهر إبريل ومايو الماضيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق