انتشال جثمان شاب أنهى حياته قفزا من أعلى كوبري جامعة المنصورة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتشال جثمان شاب أنهى حياته قفزا من أعلى كوبري جامعة المنصورة (صور), اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:22 صباحاً

قامت إدارة الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية بمساعدة الأهالي  باستخراج جثمان الشاب «مصطفى. ت»، الذي أقدم على إنهاء حياته قفزا بسيارته من أعلى كوبري جامعة المنصورة، تمهيدا لنقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة الجامعي. 

وكانت قد شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية واقعة جديدة حيث أقدم منذ قليل شاب بمدينة المنصورة على إنهاء حياته حيث قام بالقفز مستقلا سيارته الملاكي، من أعلى كوبرى جامعة المنصورة.

 

ba69b1f669.jpg

رسائل الشاب عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»

وكان في وقت لاحق كتب الشاب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «أشوفكم بخير وأبقوا افتكروني وأبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم».

 

3b0336d2c3.jpg

أصدقاء الشاب يؤكدون قفزه من أعلى كوبرى جامعة المنصورة

وعقب التدوينة الأخيرة بقرار إنهاء حياته، كتب أحد أصدقاء الشاب، قائلا: «مصطفى مات»، وكتب آخر «مصطفى رمى نفسه بعريبته من أعلى كوبرى الجامعة». 

72598cfae0.jpg

واقعة قتل وصدم فتاة أمام أداب المنصورة

هذا وقد شهدت مدينة المنصورة صباح أمس الإثنين واقعة مقتل فتاة جامعية بالفرقة الثالثة بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب بجامعة المنصورة على يد زميلها طالب الفرقة الرابعة بقسم اللغات الشرقية شعبة العبري إثر تسديد 3 طعنات قاتلة لها، فيما شهدت مدينة المنصورة أيضا منذ أقل من ساعة وجود سيارة مسرعة تجود شوارع المدينة وتصدم فتاة بشارع كلية أداب المنصورة .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق