مذبحة الريف الأوروبي.. قصة العثور على 5 ضحايا داخل مزرعة بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : علاء الدين الرفاعي

مذبحة الريف الأوروبي؛ حديث الشارع خلال الساعات الأخيرة، بعد أن شهدت مزرعة الريف الأوربي مذبحة مروعة بالشيخ زايد، شغلت الرأي العام، حيث عُثر على 5 جثث داخل مزرعة، والأجهزة الأمنية كثفت جهودها للعثور على مرتكبي هذا الحادث الإجرامي البشع.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على 5 جثامين داخل إحدى المزارع في ظروف غامضة.

انتقل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ يرافقهم فريق من الأدلة الجنائية.

المعاينة الأولية التي أجراها رجال البحث الجنائي برئاسة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بينت أن الجثامين تخص مزارع و4 من أفراد أسرته مسقط رأسهم قرية برقاش بمركز منشأة القناطر.

مذبحة الريف الأوروبي

ويستمع رجال المباحث بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد إلى أقوال مكتشف الواقعة والعاملين في المزرعة ومراجعة آخر المترددين عليها أيضًا وفحص كاميرات المراقبة القريبة للوقوف على ملابساتها كاملة.

البحث عن المجرم

وكلف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث مكبر يضم مباحث الجيزة وبمشاركة مفتشي قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبى الواقعة تمهيدا لتقديم القضية إلى النيابة العامة لتتولى شئونها.

ونقلت جثث الضحايا، وهم: «عادل»، 55 عامًا، ونجلتاه «منار»، 17 عامًا، و«هناء»، 27 عامًا، مطلقة، ونجلاها «شهد»، 6 سنوات، و«مروان»، 5 سنوات، إلى مشرحة زينهم، ليبدأ خبراء الطب الشرعي في تشريح الجثامين لتحديد أسباب الوفاة.

وتحفظت جهات التحقيق على كاميرات مراقبة بالمكان، واستدعت عددا من أقارب وأفراد أسرة المجني عليهم لسماع إفاداتهم حول الواقعة، والتأكد من عدم وجود خصومة ثأرية وراء الانتقام من حارس المزرعة من عدمها.

أقوال مكتشف الواقعة

ويستمع رجال المباحث بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد إلى أقوال مكتشف الواقعة والعاملين في المزرعة ومراجعة آخر المترددين عليها أيضًا وفحص كاميرات المراقبة القريبة؛ للوقوف على ملابساتها كاملة.

الطب الشرعي

من جانبها، أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية عن الضحايا وبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء، وكلفت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها وتحديد هوية مرتكب الحادث وضبطه واستدعاء الشهود العيان لسؤالهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق