سيناريو سيد عبد النعيم يتكرر مع شباب الأهلي.. والجونة يحول بطولة الجمهورية للطلائع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيناريو سيد عبد النعيم يتكرر مع شباب الأهلي.. والجونة يحول بطولة الجمهورية للطلائع, اليوم الأحد 1 مايو 2022 12:24 صباحاً

توج طلائع الجيش ببطولة دوري الجمهورية للشباب مواليد 2001، في مفاجأة من العيار الثقيل بعد خسارة الأهلي على ملعبه أمام الجونة بهدف نظيف في ختام البطولة وفوز طلائع الجيش بهدف أمام بيراميدز.

 

طلائع الجيش توج بالبطولة بأفضلية المواجهات المباشرة مع الأهلي بعدما تساوى الفريقان في النقاط، بعدما فاز الجيش على الأهلي في ملعب الأحمر بمدينة نصر 4-0 بينما خسر الجيش بملعبه 2-1.

 

وشهدت مباراة الأهلي إضاعة الفريق ضربة جزاء في آخر المباراة كانت كفيلة بتتويج الأحمر بالبطولة حال التعادل مع الجونة إلا أن الفريق الساحلي أهدى البطولة على طبق من ذهب لنادي طلائع الجيش ليعيد إلى الأذهان رأسية سيد عبد النعيم لاعب إنبي عندما تلقى عرضية من أسامة حسن زميله بالفريق ليقابلها برأسه لتسكن الكرة شباك الفريق الأول بالنادي الأهلي، ليتحول درع الدوري المصري الممتاز في موسم 2003 من قلعة الجزيرة إلى قلعة ميت عقبة.

 

واستضاف الأهلي نظيره إنبي على ملعب المقاولون العرب في مباراة حاسمة، حيث إن الفريق الأحمر كان يحتاج الفوز من أجل التتويج ببطولة الدوري في الوقت الذي يلتقي فيه الزمالك مع الإسماعيلي في المباراة التي كانت تقام في نفس التوقيت في إستاد القاهرة.

 

وفاز إنبي بهدف سيد عبد النعيم على الأهلي وفي نفس الوقت فاز الزمالك بهدف حسام عبد المنعم، وأصبح رصيد الزمالك 67 نقطة، وتوج بلقب الدوري.

 

وكان النادي الأهلي متصدرًا لجدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، ويليه الزمالك بفارق نقطتين، ولكن جاءت رأسية عبد النعيم ليهدي الدوري إلى الزمالك الذي أنهى البطولة متصدرا بفارق نقطة عن الأهلي.

 

جهاز شباب الجيش

ويقود طلائع الجيش جهاز مكون من حسن محمد إبراهيم مدير فني وعماد عبد الجبار مدرب عام ومحبي الدين محمد مدرب وشريف عبد المنعم مدرب حراس المرمى وعلي عبد الستار مدير الفريق ومحمد حمدي طبيب وأيمن سعيد أخصائي علاج طبيعي وتأهيل وعلي السمان وأبو بلال مسؤولي مهمات تحت قيادة العميد ابراهيم فروح رئيس قطاع الناشئين والعقيد إيهاب علي المدير الإداري للقطاع ووسائل القباني المدير الفني للقطاع وفريد عبد الدايم إداري قطاع الناشئين.

 

نتائج الجولة 33 لدوري الجمهورية للشباب 

فوز إنبي علي المقاولون 2-1.

فوز الاسماعيلي علي غزل المحلة 7-5.

فوز فاركو علي الشرقية للدخان 6-0.

تعادل الجونة والاتحاد 1-1.

فوز الأهلي علي الجيش 2-1.

فوز الزمالك علي بيراميدز 3-1.

فوز سيراميكا علي البنك الاهلي 1-0.

فوز سموحة علي مصر المقاصة 3-1.

فوز المصري علي فيوتشر 3-2.

ترتيب دوري الجمهورية  قبل الجولة الأخيرة


1- الاهلي  70 نقطة.

2- طلائع الجيش 67 نقطة.

3- إنبي 65 نقطة.

4- المقاولون 61 نقطة.

5- فاركو 55 نقطة.

6- الاتحاد 54 نقطة.

7- سيراميكا 54 نقطة.

8- الجونة 53 نقطة.

9- بيراميدز 50 نقطة.

10- الإسماعيلي 50 نقطة.

11- مصر المقاصة 47 نقطة.

12- الزمالك 47 نقطة.

13- سموحة 33 نقطة.

14- المصري 26 نقطة.

15- غزل المحلة 25 نقطة.

16- البنك الأهلي 21 نقطة.

17- الشرقية للدخان 18 نقطة.

18- فيوتشر 11 نقطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق