فحص طبي لـ محمد عبد المنعم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فحص طبي لـ محمد عبد المنعم, اليوم الأحد 1 مايو 2022 12:42 صباحاً

يخضع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، لفحص طبي، غدًا الأحد، عقب الإصابة التي تعرض لها أمام سيراميكا بمباراة اليوم.

 

وخرج محمد عبد المنعم من مباراة سيراميكا للإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء ليتم استبداله بياسر إبراهيم.

 

وواصل النادي الأهلي مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز، بعدما سقط بالتعادل 1/1 أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري.

 

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا  للموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد مباراة الذهاب

وتقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الذهاب من الدور نصف النهائي على ملعب الأهلى we بالسلام  في السابع من شهر مايو القادم.

 

موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب 5 يوليو  فى الرابع عشر من شهر مايو القادم.

 

القناة الناقلة

وتذاع مباراتى الأهلى ووفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

حكم مباراة الذهاب

وتلقى النادي الأهلي خطابا بحكام مباراة الفريق أمام وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت ٧ مايو علي ملعب we  السلام.

 

ومن المقرر أن يدير اللقاء باملاك تيسيما الحكم الإثيوبي سيكون حكما للساحة وسيعاونه كل من السوداني محمد عبد الله كمساعد أول، والتشادي عيسى يايا مساعد ثان، بينما البتسواني جوشوا بوندو حكمًا رابعًا.

 

وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نوبوي نجويجوي كحكم مساعد فيديو، وأحمد امتياز هيرال من موريشيوس كمساعد ثاني لتقنية الفيديو.

 

40 ألف مشجع

وطالب الأهلي وزارة الشباب والرياضة وأجهزة الأمن بالموافقة على مضاعفة الحضور الجماهيري ليصبح 40 ألف مشجع بدلًا من 20 ألف خلال مباراة الذهاب الهامة بالقاهرة والتي تعد العقبة الأولى في مشواره إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

يذكر أن النادي الأهلي حصل على الموافقات الرسمية بشأن حضور 20 ألف مشجع في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكانت مباريات الفريق السابقة تشهد حضور 5 آلاف مشجع فقط.

 

تأهل الأهلي ووفاق سطيف

وضرب الأهلي موعدًا مع وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد تأهله على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين ٣-٢ بالفوز في القاهرة ٢-١ وتعادل في المغرب ١-١، فيما تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف

وتقابل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري خمس مرات قبل ذلك حيث فاز بطل الجزائر في ثلاث مرات مقابل مرتين للأهلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق