تعليق مثير من وائل جمعة على تعادل الأهلي مع سيراميكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليق مثير من وائل جمعة على تعادل الأهلي مع سيراميكا, اليوم الأحد 1 مايو 2022 01:02 صباحاً

علق وائل جمعة، صخرة دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على تعادل المارد الأحمر مع فريق سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب المقاولون العرب بالجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وائل جمعة

وكتب وائل جمعة تدوينة مثيرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتجاهل ليبقى الود مستمر.. وليس لأننا أغبياء".

 

مباراة الأهلي وسيراميكا

واصل النادي الأهلي مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز، بعدما سقط بالتعادل 1/1 أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري.

وبدأ الأهلي المباراة بالسيطرة على مجريات الأمور، وأهدر أول فرصة في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من محمود وحيد من الجبهة اليسرى قابلها محمد شريف بضربة رأس خرجت فوق العارضة.

بعدها حاول لاعبو سيراميكا كليوباترا مبادلة الأهلي في السيطرة على الكرة، معتمدين على مهارات محمد إبراهيم وشريف دابو ومحمد توني، دون خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

وفي الدقيقة 18، احتسب الحكم ركلة حرة للأهلي على حدود منطقة جزاء سيراميكا بسبب تدخل على محمد شريف، سددها محمود وحيد في الحائط البشري.

وفي الدقيقة 41، أهدر محمود وحيد فرصة للأهلي بعد اختراق داخل منطقة الجزاء إلا أنه سددها فوق المرمى، قبل أن يتعرض محمد عبد المنعم للإصابة ويغادر المباراة ويحل بدلًا منه ياسر إبراهيم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، أجرى الأهلي تغييرات هجومية بنزول بيرسي تاو بدلا من صلاح محسن وحسين الشحات بدلًا من طاهر محمد طاهر، وأهدر تاو فرصة ذهبية في الدقائق الأولى من الشوط الثاني بعد اختراق من الجبهة اليمنى وصلت للاعب الجنوب أفريقي توغل داخل منطقة الجزاء وسددها أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 88، أحرز باسم مرسي هدفا قاتلا لفريق سيراميكا كليوباترا بعد تمريرة رائعة من محمد إبراهيم سددها باسم مباشرة في شباك محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم نادر قمر الدين ركلة جزاء للأهلي بعد تدخل قوي من أحمد محسن على محمد محمود، تصدى لها محمد مجدي أفشة يسددها بنجاح لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1

أخبار ذات صلة

0 تعليق