بعد الخسارة أمام نيجيريا بهدفين.. منتخب مصر للسيدات يودع تصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الخسارة أمام نيجيريا بهدفين.. منتخب مصر للسيدات يودع تصفيات كأس العالم, اليوم الأحد 1 مايو 2022 01:21 صباحاً

خسر منتخب مصر للسيدات تحت 17 عامًا بقيادة محمد محسن أمام نيجيريا، بهدفين دون رد بإياب تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم الهند 2022.

وبهذه النتيجة، ودَّع منتخب مصر التصفيات الأفريقية بنتيجة 0/6 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويتأهل المنتخب النيجيري للدور الرابع والأخير من تصفيات المونديال، ليلاقي الفائز من جنوب أفريقيا وإثيوبيا.

وكان منتخب مصر قد خسر بمباراة الذهاب، برباعية نظيفة ثم واصل الهزيمة أمس أيضًا بهدفين، ليودع تصفيات كاس العالم رسميًا.

 

اتفاقية توأمة مع الأردن

من جانبها، أعربت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرفة على الكرة النسائية، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن تبادل الخبرات والمباريات الودية والمعسكرات في خطوة نحو مواصلة تطوير كرة القدم النسائية في البلدين.

 

مشروع محمود الجوهري

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي: إن الاتفاقية تتضمن مجموعة من بنود التعاون تصب في صالح الكرة النسائية والمنتخبات الوطنية في مصر والأردن، مشيدة في التوقيت ذاته بالخطوات التي اتخذتها الكرة الأردنية وخصوصًا في النشاط النسائي تحت رعاية سمو الأمير علي بن الحسين وبمشروع الراحل الكابتن محمود الجوهري الذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية بتاريخه العظيم من النجاحات بين البلدين الشقيقين.

وأضافت الرفاعي: "أتوجه بالشكر لسمو الأمير علي بن الحسين وكل الزملاء والأشقاء في الاتحاد الأردني على حسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة بمشاركة منتخب مصر لكرة القدم النسائية في الدورة الودية".

واختتمت: "التعاون بين اتحادي البلدين في مجال الكرة النسائية بتوقيع الاتفاقية اليوم يمثل الامتداد الطبيعي للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين وكل أمنياتي بالتوفيق لكرة القدم المصرية والأردنية". 

أخبار ذات صلة

0 تعليق