أطعمة لازم تتجنبيها لحماية نفسك من تجاعيد الوجه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أطعمة لازم تتجنبيها لحماية نفسك من تجاعيد الوجه, اليوم الأحد 1 مايو 2022 02:10 صباحاً

تابع عبر تطبيق google news google news

google news

أطعمة لازم تتجنبيها لحماية نفسك من تجاعيد الوجه

كتبت منال مينا

ظهور التجاعيد هو علامة يرغب الجميع في تأخيرها ، لذلك يحققها الكثير من الناس عن طريق شراء أنواع مختلفة من الكريمات ، لكن ما لا يعرفه بعض الناس هو أن العديد من الأطعمة والمشروبات يمكن أن تدمر الخلايا بسرعة وتسرع من ظهور التجاعيد. علامات الشيخوخة.

الأطعمة المقلية والمشروبات الغازية والعصائر المعلبة ضارة جدًا بالجسم.

لا تساهم أنواع معينة من الأطعمة في السمنة فحسب ، بل قد تؤدي أيضًا إلى تسريع الإعاقة وظهور علامات الشيخوخة. ويرجع ذلك إلى بعض مكونات الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تؤدي إلى تلف الخلايا وتلفها. فهم هذه المكونات وتأثيرها على قد يؤدي الجسم إلى المساعدة في إبطاء آثار الشيخوخة وبالطبع طرق خارجية مختلفة للعناية بالبشرة. وفقًا لدويتشه فيله ، بشكل عام ، يحذر الخبراء من تناول الأطعمة الغنية بالسكر لأنها تزيد من فرص ظهور التجاعيد والسيلوليت (كتل من الدهون في أجزاء معينة من الجسم) وكذلك الكافيين والكحول يمتص الماء من الجسم. يمكن للعديد من هؤلاء تسريع ظهور علامات الشيخوخة.

تعتبر المشروبات الغازية والعصائر المعلبة ضارة جدًا بالجسم ويعتقد الكثير من الناس أنها صحية ، ولكن من المهم معرفة أن العصير يحتوي على حوالي 100 جرام من السكر لكل لتر ، لذا فإن العصير لا يضيف سعرات حرارية فحسب ، بل يساعد أيضًا في تدمير الخلايا ، وبالتالي هناك علامات على العجز الجنسي.

فنجان القهوة هو أيضًا من الأطعمة المنتظمة على مائدة الإفطار وأثناء النهار ، وبينما تعتبر القهوة منبهات معروفة جيدًا ، فإنها تقلل نسبة السوائل في الدم ، مما يتسبب في فقدان الجسم المزيد من السوائل والفيتامينات إلى الجسم. الجسم عن طريق السوائل. ونتيجة لذلك ، فإن أولئك الذين يشربون الكثير من القهوة يفقدون الكثير من الماء بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى انخفاض رطوبة الجلد والتجاعيد المبكرة.

كقاعدة عامة ، يمكن أن تؤثر الأطعمة الغنية بالسكر على مرونة الجلد ، لأن جزيئات السكر تتفاعل مع البروتينات ، مما يقلل من مرونة الجلد ، مما قد يؤدي إلى ظهور التجاعيد ، وخاصة السيلوليت. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤثر الكثير من السكر في الجسم على الأنسولين ، مما قد يؤدي إلى تلف الخلايا بمرور الوقت.

يكمن خطر تناول الكثير من البيتزا في احتوائها على نسبة كبيرة من الدهون المتحولة (نوع من الدهون غير المشبعة) بالإضافة إلى الملح.

يحتوي الطعام الفوري بشكل عام على الكثير من الملح ، لذا فإن تناول طبق من الحساء الجاهز للأكل يمكن أن يلبي حاجة الجسم من الملح طوال اليوم ، كما أن زيادة الملح في الجسم يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم ، وهو ما يضر بالخلايا. .

أخبار ذات صلة

0 تعليق