الزمالك يخطط للتعاقد مع لاعب الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يخطط للتعاقد مع لاعب الأهلي, اليوم الأحد 1 مايو 2022 11:07 صباحاً

دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات مع أحمد عادل لاعب منتخب كرة اليد والنادي الأهلي، لضمه لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم بعد المقبل.

وعلمت “فيتو”، أن مسئولي الزمالك تواصلوا مع اللاعب وطالبوه بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء، بعقد أكبر من عقده مع النادي الأهلي.

ويتبقى لأحمد عادل في عقده موسم مع النادي الأهلي، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر، طبقا للوائح اتحاد كرة اليد.

ويعاني نادي الزمالك أزمة في مركز لاعب الدائرة الهجومي، بعد ابتعاد وسام سامي عن المشاركة، وهو نفس المركز الذي يتألق فيه أحمد عادل لاعب الأهلي.

الأهلي

ويعيش النادي الأهلي واحد من أسوأ مواسمه على مستوى الألعاب الجماعية وألعاب الصالات، بعد خسارة عدد كبير من البطولات لصالح المنافسين.

كرة اليد

ويعد قطاع كرة اليد داخل النادي الأهلي هو الفرع الأكثر تضررا وخسارة للبطولات، حيث خسر فريق الرجال بطولة الدوري والكأس وكأس سوبر دوري المحترفين.

ويتبقى لفريق الرجال بطولتين الأولى هي كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك وتقام يوم 8 مايو الجاري، والثانية هي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وتقام في النيجر أيضا وتنطلق يوم 9 من الشهر نفسه.

أما فريق السيدات فخسر هو الآخر لقبي بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الكرة الطائرة

وفي الكرة الطائرة، خسر فريق الرجال لقب بطولة الدوري الممتاز بعد منافسة قوية مع الزمالك، وذلك قبل أيام قليلة من خسارة لقب بطولة الكأس أيضا لصالح القلعة البيضاء.

ويتبقى لفريق الرجال في الكرة الطائرة المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية في تونس.

كرة السلة

ورغم النتائج الجيدة التي يحققها فريق الرجال في كرة السلة، وتتويجه بأكثر من بطولة الوصول لنهائي دوري السوبر، إلا أن فريق السيدات قد خسر كل شئ هذا الموسم.

وخسر فريق السيدات لقب بطولات دوري السوبر وكأس مصر وأيضا لقب بطولة السوبر.

تدعيمات قوية

وبدأ مسئولو النادي الأهلي في البحث عن صفقات مميزة من أجل تدعيم صفوف فرق الصالات، وذلك من أجل العودة مجددا لمنصات التتويج، خاصة في ظل اهتمام الزمالك بهذا القطاع، ورصد ميزانيات ضخمة للتعاقد مع اللاعبين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق