مدير نادي ألميريا يكشف حقيقة التعاقد مع لاعبين من الأهلي والزمالك | فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير نادي ألميريا يكشف حقيقة التعاقد مع لاعبين من الأهلي والزمالك | فيديو, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 01:16 صباحاً

قال محمد العاصي، المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني: "إحنا عايزين نجيب لعيبة عرب ولكن الفكرة إننا عايزين اللاعب اللي نجيبه ينجح ويفتح باب تاني للاعب آخر، ومش عايز أجيب لاعب ويقعد على الدكة".
 

جلب لاعبين مصريين 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "إحنا شغالين على ملف جلب لاعبين عرب، سواء مصريين أو سعوديين أو مغاربة لنادي ألميريا، ولكن هناك معايير للاختيار".

مشكلة لاعبي الأهلي والزمالك

ولفت: "الأهلي والزمالك بيطلبوا فلوس كتيرة في اللعيبة، ومرتبات الدوري المصري والسعودي أغلى من الإسباني ومبالغ فيها وأكتر بكتير من أوروبا".

وأقيمت احتفالية كبرى يومي الجمعة والسبت الماضيين، في إستاد باور هورس ألميريا، بمناسبة فوز نادي ألميريا بالدوري الدرجة الثانية الإسباني وصعوده للدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وكتب تركي آل الشيخ، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، بتفاصيل الاحتفال وظهر على البوستر صورة الفنان تامر حسني المشارك بالاحتفالية، قائلًا: الجمعة والسبت الموافق 29 و30 يوليو يكون هناك احتفالات كبرى في إستاد باور هورس الميريا، بمشاركة نجوم عالميين ونجوم عرب وشخصيات رياضية عالمية ومشاهير من كل أنحاء العالم احتفالًا بفوز الفريق بالدوري، وستكون مجانًا على قناة النادي إن شاء الله عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأضاف تركي آل الشيخ: للمعلومية كل أهل المدينة معزومين في الحفل والشاشات ستملأ نقل الحفل في المدينة، وسيعلن المدير التنفيذي عن المشاريع النوعية المستقبلية في المدينة، ألميريا بتعاوننا جميعًا ستنتقل لمرحلة أخرى وهذا معناه سياحة ووظائف أكثر.

وواصل تركي آل الشيخ منشوره قائلًا: أحبكم يا أهل ألميريا وأعتبر نفسي منكم فأنتم تستحقون كل شيء جميل اقبلوا دعوتي للحفل القادم الذي سنكرره سنويًّا إن شاء الله بتعاوننا جميعًا وفرحنا في إنجازاتنا.

واختتم تركي آل الشيخ حديثه: أنا منكم يسعدني ما يسعدكم ويؤلمني ما يؤلمكم، ولولا رحلة العلاج والنقاهة التي أنا فيها لكنت أول الحاضرين للحفل لكن قلبي معكم، أحبك يا ألميريا وأحب أهلها الطيبين تحياتي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق