اليوم.. الجامع الأزهر يعقد ندوة حول الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. الجامع الأزهر يعقد ندوة حول الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 01:31 صباحاً

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:23 ص 8/1/2022 1:23:25 AM

الجامع الأزهر
الجامع الأزهر

Advertisements

يعقد الجامع الأزهر اليوم الإثنين، ندوته الأسبوعية ضمن برنامج (شبهات وردود) تحت عنوان: "الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة"، وذلك عقب صلاة العصر.

يحاضر في الندوة لفيف من أساتذة وعلماء الأزهر الشريف، في مقدمتِهم الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، والدكتور إبراهيم الهدهد، أستاذ البلاغة ورئيس جامعة الأزهر الأسبق، والدكتور عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة، المشرف العام على الأروقة العلمية بالجامع الأزهر، ويدير الندوة الدكتور هاني عودة، مدير الجامع الأزهر.

 

تعزيز التواصل بين علماء الأزهر وجمهور الأروقة العلمية

وتهدف الندوة إلى تعزيز التواصل بين علماء الأزهر وجمهور الأروقة العلمية بالجامع الأزهر، وفتح الباب للإجابة على ما يدور في أذهانهم من تساؤلات واستفسارات، من خلال نقاش فكري مفتوح حول سبل ترسيخ ثقافة السلام في المجتمعات ودورها في تقبل الآخر واحترامه.

وتأتي هذه الندوة في ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لعلماء الأزهر بمختلف تخصصاتهم، بالنزول إلى أرض الواقع ومعايشة الجماهير وتلمس همومهم، والبحث عن حلول واقعية للمشكلات المجتمعية، وبيان الرؤية الإسلامية الصحيحة للقضايا الفكرية التي تطرح على الساحة المحلية والعالمية.

Advertisements

أخبار ذات صلة

0 تعليق