إسلام صادق: أيمن حفني يفكر جديا في الاعتزال نهاية الموسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسلام صادق: أيمن حفني يفكر جديا في الاعتزال نهاية الموسم, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 01:31 صباحاً

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك يدرس جديًّا اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري في حالة حصد الفارس الأبيض للقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "عقد أيمن حفني مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب تعاقده مع النادي حتى الآن".

وتابع: "استطلع اللاعب رأي بعض المقربين منه للاعتزال بنهاية الموسم الجاري، وخاصة أن إدارة الزمالك لم تتحدث منه من أجل تجديد تعاقده مع الأبيض".

 

الزمالك ضد بيراميدز

وعلى صعيد آخر، استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض مباراة بيراميدز على إستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد –  أحمد فتوح – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم:  سيف الجزيري

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها مساء اليوم الإثنين على إستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

‏‎وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبد الله نيمار.

ويلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الإثنين بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مواجهة الزمالك وبيراميدز تحمل العديد من السيناريوهات وقد تحسم بنسبة كبيرة لقب الدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن فريق بيراميدز صاحب الـ59 نقطة ومركز الوصيف، يليهما الأهلي ثالثا برصيد 55 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تنقل المباراة قنوات “أون تايم سبورت” الناقل الحصري للدوري الممتاز. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق