نادر السيد: محمد عواد أصبح بلا منافس في الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادر السيد: محمد عواد أصبح بلا منافس في الزمالك, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 03:07 صباحاً

أشاد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، بالمستوى الفني الذي ظهر به محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك في الفترة الحالية بعدما أصبح الحارس رقم واحد في حماية عرين القلعة البيضاء.

وقال نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "محمد عواد أصبح الحارس رقم واحد في الزمالك، ولا يوجد منافس قوي له في الوقت الحالي خاصة مع رحيل محمد أبو جبل عن الفريق الأبيض".

وتابع: "في رأيي أن محمد عواد نجح في سد الفراغ في حراسة مرمى الزمالك على الرغم من وجوده فقط في هذا المركز من أصحاب الخبرات".

 

الزمالك ضد بيراميدز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين على إستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبنسبة كبيرة ستحدد هذه المباراة هُوية مَن الأقرب للتتويج ببطولة الدوري حيث يعتلي الزمالك بطولة الدوري برصيد ٦٣ نقطة في المركز الأول وبيراميدز في المركز الثاني برصيد ٥٩ نقطة لذلك ستحدد هذه المباراة مَن الأقرب للفوز بالدوري.

ويسعى لاعبو الزمالك للحفاظ على درع الدوري حيث عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين مساء أمس لمطالبتهم بالقتال للفوز على بيراميدز لأنه المنافس المباشر للزمالك.

 

‏‎وتضم قائمة الزمالك كلا من:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.
‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.
‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبد الله نيمار.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة الزمالك في إطار مواجهات الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الإثنين على إستاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة ٢٨ من الدوري الممتاز.

في حين ضمت قائمة بيراميدز ٢٢ لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - عمر جابر - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمود صابر - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - إيريك تراوري

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق