نادر السيد: أتمنى استمرار ابني أحمد في الاحتراف الخارجي لأطول فترة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادر السيد: أتمنى استمرار ابني أحمد في الاحتراف الخارجي لأطول فترة, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 03:30 صباحاً

أكد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، أنه يتمنى استمرار نجله أحمد في مشوار الاحتراف الخارجي أطول فترة ممكنة في الفترة القادمة عقب تألقه مع منتخب الشباب.

وقال نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "أحمد يقدم مستوى فني جيدا مع منتخب الشباب تحت قيادة محمود جابر المدير الفني، وزملاؤه في المنتخب يساعدونه على الظهور بشكل قوي مع صغار الفراعنة".

وتابع: "أفضِّل استمرار ابني أحمد في الاحتراف الخارجي لأطول فترة ممكنة، ولو كان استمر في الزمالك كان حصل على ملايين الجنيهات".

 

أقوى خط دفاع

وعلى صعيد متصل، حافظ منتخب مصر للشباب مواليد 2003 على لقب أقوى خط دفاع في بطولة كأس العرب للشباب، وذلك بعد تغلبه على نظيره المغربي، أمس الأحد، وتأهله لنصف نهائي البطولة.

وخاض منتخب مصر للشباب ثلاث مباريات حتى الآن في بطولة كأس العرب، بواقع مباراتين في دور المجموعات، ومباراة واحدة في الدور ربع النهائي، ولم تهتز شباكه إلا بهدف وحيد، في المباراة التي جمعته أمام المنتخب المغربي أمس.

 

أفضل لاعب

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب، لاعب المنتخب المغربي أسامة اليعقوبي، كأفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخبي مصر والمغرب للشباب، التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية.

وكان أسامة اليعقوبي سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في مرمى منتخب مصر، في اللقاء الذي انتهى لصالح الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

 

فوز منتخب مصر

حقق منتخب مصر للشباب فوزًا مستحقًا على حساب نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها، في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في السعودية.

وبهذا الفوز يحجز منتخب مصر ثالث بطاقات التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة ليواجه الفائز من لقاء الجزائر وتونس في الدور نصف النهائي للبطولة، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

سجل هدف المنتخب المغربي اليعقوبي أسامة في الدقيقة 23 من عمر اللقاء من هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يدرك أحمد حواش هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 31، ثم يعيد صلاح الدين ريتشارد التقدم للفراعنة في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

 

تشكيل منتخب مصر

منتخب مصر بدأ مباراته أمام نظيره المغربي بتشكيل مكون من:

أحمد نادر السيد في حراسة المرمى 
طارق علاء سيد – إياد العسقلاني – عبد الرحمن رشدان – أحمد نادر حواشي – يوسف أحمد حسن – عبد الرحمن رضا – ماجد هاني علي – أحمد عبد الرحيم حلمي – رأفت خليل – خالد محمد عوض.

مواجهة الجزائر

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائري في مباراة الدور نصف النهائي، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمدينة الرياضية بمنطقة عسير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق