إسلام صادق: أمير توفيق يواجه مأزقا بسبب تسويق ميكيسوني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسلام صادق: أمير توفيق يواجه مأزقا بسبب تسويق ميكيسوني, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 03:39 صباحاً

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يواجه أزمة حقيقية بسبب تسويق الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "لم تفلح محاولات أمير توفيق فى تسويق لويس ميكيسونى بـ900 ألف دولار، وهى نفس القيمة التى تعاقد بها الأهلى مع اللاعب من صفوف سيمبا التنزاني".

وأضاف: "توقف عرض الهلال السودانى عند 700 ألف دولار، فى حين عرض فريق سيمبا مقابلًا ماديًّا ضعيفًا، وذلك مقابل ضم اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة".

وعلى صعيد آخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إقامة معسكر ممتد للفريق بمدينة الإسكندرية، وذلك بدايةً من يوم الجمعة المقبل.


الأهلى

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق يرغب في إقامة معسكر طويل للفريق بمدينة الإسكندرية، وذلك نظرًا لارتباط الأهلي بخوض ثلاث مباريات متتالية في المدينة الساحلية بدايةً من مباراة الاتحاد مرورًا بمباراة المصري البورسعيدي وبعدها مباراة الإسماعيلي.

وأوضح المصدر أن سواريش أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء برغبته في استمرار الفريق في الإسكندرية بدايةً من مباراة الاتحاد السكندري حتى مباراة الإسماعيلي.

 

الأهلى يواجه فاركو

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي we السلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى ستة أسابيع.

 

أحمد عبد القادر

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قد قال إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، اشتكى من آلام مباغتة في العضلة الخلفية، مما دفع الجهاز الفني إلى استبداله بعد عدة دقائق من انطلاق مباراة المقاولون.

وكان عبد القادر تعرض للإصابة وغادر مباراة المقاولون التي أقيمت السبت وانتهت بالتعادل السلبي بعد عدة دقائق من انطلاقها.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بالدوري

الأهلي - فاركو 9 مساء الأربعاء 3 أغسطس ملعب الأهلي we السلام

الاتحاد السكندرى - الأهلي.. 9 مساء الأحد 7 أغسطس ملعب برج العرب بالإسكندرية

الأهلى - المصري البورسعيدي.. 9 مساء الأربعاء 10 أغسطس على ملعب برج العرب بالإسكندرية

الأهلى - الإسماعيلى..9 مساء الأحد 14 أغسطس على ملعب برج العرب بالإسكندرية

إيسترن كومباني - الأهلى..9 مساء السبت 20 أغسطس على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

الأهلى - إنبى..7 مساء الثلاثاء 23 أغسطس

طلائع الجيش - الأهلى..7 مساء الجمعة 26 أغسطس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق