محمد إبراهيم: الزمالك وبيراميدز أصبحت القمة.. وفيريرا أفضل مدرب في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد إبراهيم: الزمالك وبيراميدز أصبحت القمة.. وفيريرا أفضل مدرب في الدوري, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 03:55 صباحاً

أكد محمد إبراهيم، مدرب الاتحاد السكندري السابق، أن المشهد الحالي الذي يعيشه الدوري المصري لم يحدث كثيرُا، مؤكدًا أن المواجهة بين الزمالك وبيراميدز حدث "حلو" بالنسبة للجماهير.

وأضاف محمد إبراهيم، خلال حديثه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: "الفريقان لديهما عناصر في غاية القوة، وهذا الأمر يعطي لهذه المواجهة إثارة وندية وتميز، ليجعلها قمة الدوري".

وتابع: ”الزمالك يمتلك أفضل مدرب في الدوري المصري، فالبرتغالي فيريرا هو رقم واحد بفارق كبير عن أقرب منافسيه”.

وواصل: “تاكيس مدرب يمتلك كرة جيدة، ويعرف كيف يستحوذ على الكرة عن طريق العناصر الجديدة التي يمتلكها من اللاعبين في قائمة الفريق”.

واستكمل: “على فيريرا عدم الاندفاع بالخطوط الهجومية على بيراميدز لأنه سيعاقب من الرباعي الأمامي بجانب الفريق يمتلكون أفضل لاعب وسط في الدوري وهو بلاتي توريه”.

واختتم: ”رحيل بن شرقي مؤثر، لكن لا يوجد ناد يقف على لاعب وخاصة فريق بحجم الزمالك، والدليل على ذلك رحيل طارق حامد لم يؤثر على الفارس الأبيض”.

 

الزمالك ضد بيراميدز

وعلى صعيد آخر، استقر  البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض  مباراة بيراميدز، على إستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود حمدي الونش  – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح –   حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها مساء اليوم الإثنين على إستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

‏‎وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبد الله نيمار.

ويلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مواجهة الزمالك وبيراميدز تحمل العديد من السيناريوهات، وقد تحسم بنسبة كبيرة لقب الدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن فريق بيراميدز صاحب الـ59 نقطة ومركز الوصيف يليهما الأهلي ثالثا برصيد 55 نقطة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تنقل المباراة قنوات "أون تايم سبورت" الناقل الحصري للدوري الممتاز. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق