رئيس نادي الرائد يرد على متأخرات محترفه رينيه سانتوس المالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس نادي الرائد يرد على متأخرات محترفه رينيه سانتوس المالية, اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 04:36 مساءً

قال رئيس مجلس إدارة نادي الرائد، فهد المطوع، إنه تفاجأ بمغادرة المحترف البرازيلي رينيه سانتوس دون خطاب فسخ عقد.

وأضاف المطوع وفقًا لبرنامج "برا 18": "غير صحيح إطلاقا أن رينيه سانتوس لديه رواتب متأخرة لمدة 4 أشهر هي فقط 3 رواتب، وكان هناك تفاهم بيننا حولها والخصم بنسبة (5%) الذي تم عليه، بسبب ما فعله في مباراة الوحدة والبطاقة الحمراء وحدث هذا من خلال اللائحة الداخلية وهو يعرفها جيدا".

وتابع رئيس نادي الرائد: "كان من المفترض أن يتواجد رينيه في تدريبات الفريق، وكان على وعد مع مدير الفريق لكنه لم يحضر للمران، وتفاجأنا بمغادرته دون خطاب فسخ عقد وحين تلقينا مكالمة من الجوازات، تفيد بأن اللاعب يريد المغادرة، ونحن لم نعطه تأشيرة خروج، تفاجأنا وقتها وقمنا بالاتصال باللاعب وأخبرناه بضرورة تسليم العهدة سواء الفيلا أو السيارة وبعدها يستطيع الرحيل".

وأتم المطوع تصريحاته بقوله: "كان رده: ماذا أفعل؟ فقلنا له: اذهب للفندق وأسكناه على حسابنا وليس على حسابه وقلنا له: نم هذه الليلة، وفي الصباح عد إلى بريدة وسلم العهدة، ونتأكد وقتها أن كل الأمور كاملة، ونتحقق منها، وبعدها تستطيع المغادرة وبالفعل عاد اليوم إلى بريدة، وذهب إلى مدير الفريق واعتذر له على ما فعله خلال الساعات الماضية، وقال له: بصراحة ما فعلته جاء بتوجيهات من المحامي، وأعرف أنه خطأ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق