أخبار الرياضة : تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعد النادي الأهلي المصري للقاء نظيره فريق غزل المحلة، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 يونيو الجاري، وذلك في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ المباراة بين الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

اجتمع الأهلي بغزل المحلة خلال ست وخمسين مواجهة كاملين بالدوري المصري الممتاز، وفي تلك المباريات نجح الأهلي في الفوز خلال 38 مباراة، فيما نجح غزل المحلة في الفوز خلال سبع مباريات.

وعلى صعيد التعادلات، فقد سيطر التعادل (سلبي وإيجابي) على أجواء مبارايات الأهلي وغزل المحلة 20 مرة.

وبالجانب الأخر، تمكن الأهلي من تسجيل 92 هدف في شباك غزل المحلة، فيما تمكن غزل المحلة من تسجيل 40 هدف في شباك الشياطين الحمر.

الأهلي – غزل المحلة

جدير بالذكر أن نجح الأهلي في اقتناص الفوز من غزل المحلة، بثلاث أهداف لهدفين، بجولة الذهاب التي جمعت الطرفان في الإسبوع الـ خامس من الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من تسجيل أهدافه الثلاث على يد محمد مجدي افشة ( خلال الدقيقة العاشرة) و بيرسي تاو ( خلال الدقيقة الـ 49) وأخيراً هدف قاتل في الدقائق الأخيرة بأقدام علي معلول.

فيما نجح غزل المحلة في تسجيل هدفه الأولى خلال الدقيقة الـ 57 على يد عبدة يحيى، فيما احتسب الهدف التاني لصالح غزل المحلة بعد أن سجل أكرم توفيق، لاعب الأهلي، هدف في مرماه بالخطأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق