موسيماني: لست قلقا ما دمت أصنع فرص والدوري ما يزال طويلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9886c517fc.jpg

12:14 ص | الأحد 01 مايو 2022

موسيماني: لست قلقا ما دمت أصنع فرص والدوري ما يزال طويلا

موسيماني

أخبار متعلقة

اعترف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بوجود أزمة في إحراز الأهداف، مؤكدًا أن الفريق سيحاول حل هذه الأزمة في الفترة المقبلة.

وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، والذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله: «عندنا مشكلة في تسجيل الأهداف، سهل نقول إننا مبنجبش، ودي حقيقة، لكن يجب أن نحلل الموقف».

وواصل المدرب الجنوب أفريقي حديثه قائلًا: «آخر مبارتين كانوا درجة صعوبتهم عالية، ومباراة سيراميكا هو نسخة من مباراة طلائع الجيش، بعض الفرق تدافع بـ 6 لاعبين، هذه خطة لعب الخصم ولازم نحترم ده».

واستكمل موسيماني حديثه قائلًا: «لا تنسى أننا سجلنا، هناك فرص كتير ولكن لم نسجل وماتش الجيش جبنا فرص لكن لم نسجل، سنحاول نصحح الأخطاء بالنسبة لنا».

موسيماني يتحدث عن مباراة وفاق سطيف

وعن قلقه من النتيحة وتأثيرها على مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، قال مدرب الأهلي: «الأداء لم يكن سيئا، نحن نضيع فرص، الأداء السيئ معناه أننا لا نصنع ونخلق فرص، بخلق فرص ونضغط على الفرق و80% استحواذ، أقلق فقط في حالة عدم صناعة الفرصة».

e0d4d3ddb6.jpg

موسيماني يتحدث عن فرصة الأهلي في المنافسة على الدوري

وتحدث المدير الفني الجنوب أفريقي عن مدى إمكانية منافسة الأهلي على اللقب قائلًا: «الدوري لسة طويل، ولكن أنا أرى الوضع صعبا، لكننا لن نسبق المستقبل، عندما خسرنا من المصري قولنا قلقانين من الرجاء، ولكن قولتلكم ثقوا في الفريق وجبنا جونين وأهدرنا فرص وهناك أهدرنا فرص وضيعنا ضربة جزاء وسجلنا».

وكان الأهلي قد تعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله في الدوري، ليفشل الفريق في الفوز لثالث مباراة على التوالي، وذلك قبل مواجهة السبت أمام وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق