تقارير صحفية .. لاعبو تشيلسى فى مهب الريح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقارير صحفية .. لاعبو تشيلسى فى مهب الريح, اليوم الأحد 1 مايو 2022 12:24 صباحاً

وبحسب ما ذكره الصحفي الشهير سايمون جونسون التابع لشبكة “ذا أثليتيك” البريطانية، فإنه من المفهوم أن عددًا من اللاعبين في تشيلسي يحتاجون ويريدون إقناعًا بالمستقبل.

لكن المثير للاهتمام أنه يُدرك لاعبون كثيرون من تشيلسي مدى الإهتمام الموجه إليهم من جانب أماكن أخرى ويدرسون التحركات التي قد يتمكنون من تأمينها.

وأضافت شبكة “ذا أثلتيك” بأنه لا أحد يستطيع الشك في مدى حب ماسون ماونت لـ تشيلسي، حيث كان في النادي اللندني منذ أن كان في السادسة من عمره.

ولكن ماذا لو ! اتخذ اللاعب نفس مسار أنطونيو روديجير، خاصة أنه أصبح في نهاية هذا العقد؟ هذه عادة تتزايد بشكل عام في اللعبة.

ويعتبر ماسون ماونت أحد اللاعبين الأقل أجراً في تشكيلة تشيلسي الحالية، وحتى إذا كان المالك الجديد مستعدًا لتقديم زيادة هائلة في راتبه، فلا توجد ضمانات بأنه سيوقع.

وأكدت التقارير على أنه في حالة ماسون ماونت وريس جيمس، فقد يعتقد المشجعون أن هذه ليست مشكلة وأن تشيلسي لن يبيع أولئك النجم الهامين بالنسبة للمستقبل.

وكذلك فإن أولئك اللاعبين لن يرغبوا في المغادرة أيضًا، ولكن الأمر ليس بهذه البساطة، وعلى سبيل المثال، سيكون أمام ماونت عامين فقط على عقده في نهاية هذا الموسم ، وهذا ينبغي أن يكون مصدر قلق.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان الفريق اللندني قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق