كادينا سير: أتلتيكو مدريد يرفض إقامة ممر شرفي للاعبي ريال مدريد بعد التتويج بالليجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كادينا سير: أتلتيكو مدريد يرفض إقامة ممر شرفي للاعبي ريال مدريد بعد التتويج بالليجا, اليوم الأحد 1 مايو 2022 12:33 صباحاً

أفادت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن لاعبي أتلتيكو مدريد لا يرغبون في إقامة ممر شرفي للاعبي ريال مدريد في المباراة التي ستجمعهما بملعب "واندا ميتروبوليتانو" بعد تتويج الميرنجي بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

وتوج ريال مدريد بطلاً لليجا لموسم 2021-2022 للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، بعدما حقق فوزًا عريضًا على إسبانيول بأربعة أهداف دون رد.

أقام مشجعو ريال مدريد الاحتفالات في سانتياجو برنابيو ثم انتقلت الاحتفالات إلى نافورة سيبيليس في مدريد بحضور اللاعبين.

وفقًا لـ"كادينا سير"، لا تريد غرفة تبديل الملابس في أتلتيكو مدريد منح ريال مدريد ممرًا شرفيًا قبل المباراة في "واندا ميتروبوليتانو".

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني ستكون ضد الغريم أتلتيكو مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يمنح رجال سيميوني فريق أنشيلوتي ممرًا شرفيًا بعد الفوز بالدوري.

اقرأ أيضًا | بنزيما عن تتويج ريال مدريد بالليجا: أفضل فريق في العالم لا يزال لديه أهداف أخرى

لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة، بحسب التقرير، وما زاد من التكهنات أن أتلتيكو مدريد لم يهنيء ريال مدريد باللقب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يجب ألا ننسى أن زيدان ، عندما كان مدربًا لريال مدريد، رفض منح برشلونة ممر الشرف عندما فاز بلقب الدوري الإسباني 2017-18 وذلك بسبب أن البارسا لم يفعل الشيء نفسه عندما فاز الميرنجي بكأس العالم للأندية.

يذكر أن ريال مدريد سيلاقي مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ثم يواجه أتلتيكو مدريد يوم 8 مايو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق