طه إسماعيل منتقدًا موسيماني: الأهلي واقع بسبب الإجازات.. وما حدث الموسم الماضي يتكرر الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طه إسماعيل منتقدًا موسيماني: الأهلي واقع بسبب الإجازات.. وما حدث الموسم الماضي يتكرر الآن, اليوم الأحد 1 مايو 2022 12:39 صباحاً

علق طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، على تعادل الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي إيجابيًا مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب في الجولة السابعة عشر من المسابقة المحلية.

وقال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي يحتاج إعادة نظر ووقفة، المسألة ليست إهدار الفرص، لكن الفريق بدنيًا لا يمتلك المقومات ولا الحدة ولا الشراسة ولا الحمية في نقل الهجمة ولا الارتداد بشكل سريع أو وقف استحواذ الخصم، الأهلي يحتاج إعادة نظر في جميع النواحي".

وتابع: "أداء الأهلي باهت ولا يظهر فيه روح (الفانلة الحمراء)، الأمر لا يتعلق بإهدار الفرص، الأهلي بدنيًا (واقع)".

وأردف: "موسيماني المدير الفني كان يُعطي اللاعبين 8 و9 أيام إجازة، والناس كانوا يصبرون لأن الفريق يفوز، لكن الأهلي بعد كأس العالم للأندية أهدر 7 نقاط من آخر 4 مباريات".

طالع أيضًا.. موسيماني بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا: وضع الأهلي صعب في الدوري.. وشيء واحد يُقلقني

وأكمل: "الأهلي أضاع النقاط بجدارة لأنه قليل بدنيًا وبعيد جدًا، وما حدث في آخر الموسم الماضي من ضياع نقاط يحدث الآن".

وأوضح: "يجب أن يكون هناك واقعية ونقد ذاتي للجهاز الفني من قبل الإدارة، ولا توجد أعذار بسبب الإجهاد، وأيضًا نقطة مهمة تغيير حوالي 7 عناصر في التشكيل بدون داع، خاصة بعد حدوث الانسجام".

وزاد: "يجب على موسيماني أن يتقبل النقد الذاتي من قبل نفسه ولا يتكبر، وأهم شيء في المدرب يكون عادلًا مع نفسه ويقيم نفسه".

واختتم: "أنا أحب النادي الأهلي أكثر من أي أحد سينتقد ما قلته، الأهلي يحتاج إعادة نظر للعودة للطريق الصحيح".

أخبار ذات صلة

0 تعليق