أنشيلوتي: واجهنا تحديات كبيرة في الليجا.. وفخور بالرقم القياسي :اليوم السابع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنشيلوتي: واجهنا تحديات كبيرة في الليجا.. وفخور بالرقم القياسي :اليوم السابع, اليوم الأحد 1 مايو 2022 12:39 صباحاً

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني، والذي تحقق عقب فوز الفريق الملكي أمام إسبانيول بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 34 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "متحمس للغاية، هذا طبيعي، لقد واجهنا تحديا، الموسم الذي خضناه في الليجا كان رائعا، الكثير من الانتظام، وثابتين في جميع المباريات، أشكر الجميع على عمل جميع اللاعبين والتزامهم.. لا أريد أن أتحدث كثيراً اليوم. أريد الأحتفال فقط".

وأضاف: "المدرب الوحيد الذي فاز بدوري في كل من الفرق الأوروبية الخمسة الكبرى؟ إنه شيء يُشعرني بالفخر. يعجبني ما أفعله، الدوريات الخمس تعني أنني قدمت أداءً جيداً، لكنني الآن أريد مواصلة الفوز بالألقاب مع ريال مدريد".

ووجه أنشيلوتي رسالة للجماهير قائلا: "اليوم أهنئكم، أراكم يوم الأربعاء. علي أن أخبر الجماهير، لأن الأجواء يمكن أن تكون جيدة جدا".

تقدم الملكي بثنائية في الشوط الأول، حيث سجل هدفى ريال مدريد البرازيلى رودريجو سيلفا فى الدقيقة 32 بعد تمريرة ساحرة من مواطنه مارسيلو الظهير الأيسر ووضعه بقدمه الأيمن على يسار حارس إسبانيول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 43 من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، جاء الهدف الثالث عبر ماركو أسينسيو في الدقيقة 56 من عمر المباراة، من خلال كرة أمام المرمى ليضعها في الشباك بشكل رائع، ثم اختتم البديل كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة 81.

وكان ريال مدريد يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم لقب الدوري الإسباني ليحقق الثلاث نقاط ويتوج رسميا باللقب للمرة الـ35 في تاريخه، وذلك بعد غياب موسم  واحد.

وبذلك يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة وبفارق 18 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثانى مع تبقي 4 جولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق