أحمد الغندور حكما لمباراة الزمالك وإيسترن كومباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد الغندور حكما لمباراة الزمالك وإيسترن كومباني, اليوم الأحد 1 مايو 2022 03:03 صباحاً

7c0584b0bd.jpg

02:59 ص | الأحد 01 مايو 2022

أحمد الغندور حكما لمباراة الزمالك وإيسترن كومباني

الحكم أحمد الغندور

أخبار متعلقة

كشفت لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الزمالك وإيسترن كومباني، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن المواجهات بالأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

حكام مباراة الزمالك وإيسترن كومباني.. طارق مجدي لتقنية الفيديو

ويقود أحمد الغندور مباراة الزمالك وإيسترن كومباني كحكم ساحة، ويعاونه كل من: سمير جمال مساعد أول وأحمد نوفل مساعد ثاني، وسامح حسين حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكم فيديو وحمادة القلاوي حكم فيديو مساعد. 

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، لتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، واستغلال تعثر الأخير الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء أمس السبت، بهدف لكل فريق.

ويدخل الفريق الأبيض مواجهة إيسترن كومباني بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزاً ثميناً في الجولة الماضية على حساب المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يأمل إيسترن كومباني في تحقيق المفاجأة، والخروج بنتيجة إيجابية، للهروب من المركز الأخير الذي يقبع به، بعدما ابتعد عن طريق الانتصارات، حيث لم يحقق أي انتصار في آخر 3 مباريات بمسابقة الدوري العام.

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة المصري والمقاولون.. ومحمد سلامة يدير لقاء بيراميدز والجونة

ويلتقي فريق المصري البورسعيدي مع ضيفه المقاولون العرب، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بصافرة تحكيمية لـ إبراهيم نور الدين، ويعاونه عماد العقاد وماجد المليجي كحكام مساعدين، ومحمود منصور حكماً رابعاُ، ويتواجد محمود البنا كحكم لتقنية الفيديو ويساعده هشام الدسوقي.

703c841b8a.jpg

                          الحكم إبراهيم نور الدين

وتقام اليوم أيضاً، مواجهة بيراميدز ضد مضيفه الجونة على ستاد خير بشارة، ويقود اللقاء تحكيمياً كلا من: محمد سلامة حكم ساحة، أحمد صلاح ومحمد فاروق حكام مساعدين، جلال أحمد حكماً رابعاً، عمرو الشناوي حكم فيديو وأحمد بكر حكم فيديو مساعد. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق