قلق في الأهلي بسبب احتمالية غياب ديانج أمام بيراميدز في كأس مصر (خاص) الاثنين 20 يونية 2022 | 11:39 مساءً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : أحمد حسن

يتخوف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت، من استمرار غياب المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق أمام غزل المحلة بالدوري بجانب عدم لحاقه مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل أروقة النادي الأهلي أن ديانج يعاني من كدمة قوية على مستوى الركبة وبالتحديد في مكان بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وفرص لحاقه بلقاء غزل المحلة ضئيلة، وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر".

وأكد المصدر ذاته أن قمصان قرر عدم الاعتماد على ديانج في مباراة المحلة المقبلة وذلك لتجهيزه وإراحته لمواجهة بيرامدز، لكن هناك تخوف شديد من عدم لحاق اللاعب الدولي المالي بمباراة الفريق السماوي في كأس مصر.

وأفاد المصدر أن ديانج تعرض للإصابة في أول مران شارك فيه مع الفريق عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في مباريات الأجندة الدولية، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للفريق يستعبده من قائمة المارد الأحمر لمباراة الزمالك في قمة الكرة المصرية.

ولم يشارك ديانج في مران الأهلي الجماعي الذي أُقيم صباح اليوم، الإثنين، على ملعب التتش ضمن استعدادات الفريق لمباراة غزل المحلة المقرر لها بعد غد، الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، بتمام الساعة التاسعة والنصف، ويلعب اللقاء على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق