مصدر.. أبو جبل يدعي الإصابة وغاب عن مران الزمالك بدون إذن الاثنين 20 يونية 2022 | 10:02 مساءً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : أحمد حسن

غاب الحارس الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة البيضاء أن سبب محمد أبو جبل غاب عن مران الفريق الجماعي اليوم دون الحصول على آذن مسبق من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وبعد التواصل بين الحارس والجهاز الفني أبلغ أبو جبل الجهاز الفني بغيابه بسبب إصابته بشد في عضلة الضامة.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني غضب غضب شديد من تصرفات أبو جبل خاصة بعد رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء وتغيبه عن مباراة الأهلي بعد ادعاء الاجهاد وغياب عن المران بادعاء الإصابة بشد في عضلة الضامة.

وكان علم "أهل مصر" من مصادره أن أمير مرتضى منصور أبلغ محمد عواد أنه اتفق مع فيريرا، مدرب الفريق، على الاستمرار في مركز حراسة المرمى لنهاية الموسم، وتجميد محمد أبوجبل

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام نظيره الأهلي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمتعهما على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن مباراة مؤجلة من الجولة العشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق