أحمد بلال: سواريش المسؤول الأول عن خسارة الدوري.. وتصريحاته تُعني استسلام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد بلال: سواريش المسؤول الأول عن خسارة الدوري.. وتصريحاته تُعني استسلام الأهلي, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 12:29 صباحاً

يرى أحمد بلال نجم الكرة المصرية الاسبق، أن تصريحات ريكاردو سواريش بعد مباراة المقاولون العرب، تعني أن الفريق الأحمر استسلم لخسارة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري.

وتابع أحمد بلال في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، أتمنى أن يفوز النادي الأهلي بالدوري الممتاز، أرفض أعذار سواريش لأنه وافق على تدريب الفريق في الظروف الحالية وأعتقد أن الإدارة نقلت له الظروف الحقيقية، فمن الطبيعي أن يتحمل مسؤولية النتائج السيئة التي لحقت بالنادي مؤخرًا.

«أنظر إلى لاسارتي».. رسالة قوية من أحمد بلال لسواريش

«شبعتم ومش فارق معاكم الجمهور».. شبانة يكشف نص رسالة الخطيب للاعبين بعد التعادل مع المقاولون

وأكمل نجم الأهلي السابق، سواريش مسؤول عن بطولة الدوري لأنه قبل هذه الظروف، وتصريحاته بعد مباراة المقاولون العرب غير مقبولة، المدرب يتحمل المسؤولية كاملة ومعه اللاعبين، عليه الاعتذار عن تدريب الأهلي إذا رأي أن الظروف غير مناسبة له.

وأضاف أحمد بلال، الأهلي يمتلك أفضل لاعبين موجودين في مصر، وسواريش كان يعلم بالظروف التي قبل فيها قيادة النادي الأهلي، وتصريحاته بانه ليس ساحر وأن الأهلي ابتعد عن الدوري، في ظل أنه متبقي 7 مباريات على انتهاء الدوري الممتاز.

وأتم بلال، سواريش يتحمل التعادل أمام المقاولون العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق