راموس يحتفل مع ميسي ونيمار بالتتويج بكأس السوبر الفرنسى :اليوم السابع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راموس يحتفل مع ميسي ونيمار بالتتويج بكأس السوبر الفرنسى :اليوم السابع, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 12:38 صباحاً

احتفل سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، بالتتويج مع فريقه بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الفرنسي، عقب فوزه على نظيره نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد.

ونشر راموس صورته مع الثنائي ليونيل ميسي ونيمار وهم يحملون كأس الأبطال الفرنسى، على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتب "الهدافون اليوم".

أحرز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف التقدم لصالح فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 22 من زمن المباراة، وأضاف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الهدف الثانى من ركلة حرة سددها بطريقة رائعة فى الشباك بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وسجل النجم الإسبانى سيرجيو راموس الهدف الثالث بـ"الكعب" في الدقيقة 57 من زمن المباراة، ثم اختتم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، رباعية باريس سان جيرمان عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 82 من زمن اللقاء.


راموس وميسي ونيمار

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان، كالتالى: حراسة المرمى: دوناروما / خط الدفاع: كيمبيمبي - ماركينيوس - سيرجيو راموس - أشرف حكيمي / خط الوسط: نونو مينديز - فيتينيا - فيراتي / خط الهجوم: ميسي - نيمار – سارابيا.

فيما جاء تشكيل نانت كالتالى: لافونت، أبياه، كاستيليتو، جيروتو، بالويس، ماركوس كوكو، شيريفيلا، سيسوكو، بلاس،  سيمون ، جيساند.

وشارك النجم المصري مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسى، مع فريقه أمام باريس سان جيرمان، فى الدقيقة 65 من زمن المباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق