طارق العشري: الجدل حول الفرق المرشحة للكونفدرالية أعطانا دوافع جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق العشري: الجدل حول الفرق المرشحة للكونفدرالية أعطانا دوافع جديدة, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 01:20 صباحاً

ce3dac210a.jpg

01:18 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

طارق العشري: الجدل حول الفرق المرشحة للكونفدرالية أعطانا دوافع جديدة

طارق العشري مدرب طلائع الجيش

أخبار متعلقة

كشف طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن أن وجود جدال حول الأندية المصرية المرشحة للمشاركة في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، كان من الأسباب التي أدت لمنح الفريق دوافع جديدة، ومن خلالها حقق الفوز على حساب الاتحاد السكندري، مساء أمس الأحد.

طارق العشري: ننافس على المركز الرابع منذ فترة.. ونرغب في الحفاظ عليه

وقال طارق العشري في تصريحاته على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»، عقب الفوز على الاتحاد السكندري: «الحمد لله على الثلاث نقاط من فريق كبير مثل الاتحاد السكندري، احنا بقالنا مدة بننافس على المركز الرابع وكان عندنا طموح كبير جداً بعد الفوز على فاركو بالمباراة السابقة، خاصة أن الأجواء حدوث جدل في الوقت الحالي حول الفرق المؤهلة لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية أصبح بها جدال كبير، وهذا منحنا دوافع كبيرة لتحقيق الفوز».

— OnTime Sports (@ONTimeSports)

وأضاف مدرب طلائع الجيش: «يجب أن أوجه التحية في البداية لمجلس الإدارة، هذه هي أحد الدوافع المهمة التي جعلت اللاعبين مصممين على مواصلة النتائج الجيدة، ونرغب في الحفاظ على المركز الذي وصلنا له، وسنغلق هذه الصفحة ونستعد للمباراة المقبلة ضد المصري».

طارق العشري: خسرت علي الفيل ورجب عمران.. وضغط المباريات سر كثرة الإصابات

وتابع حديثه قائلاً: «لعبنا 3 مباريات من العيار الثقيل في أسبوع واحد، انتزعنا الثلاث نقاط ضد الاتحاد السكندري لكن خسرت لاعبين مهمين، وهما علي الفيل ورجب عمران، هذا ضغط كبير جدا على اللاعبين، يجب أن نراعي اللاعبين المصريين، لأنهم لم يتأقلموا على ذلك، مما يؤدي لكثرة الإصابات».

c37f42060f.jpg

            علي الفيل مدافع طلائع الجيش خلال مواجهة سابقة

وأكمل: «هذا لا يحدث مع فريقي فقط لكن أعتقد كل الأندية تعاني من ذلك، علي الفيل تعرض لتمزق وبعض اللاعبين الآخرين شعروا بإجهاد كبير، وتحاملوا على أنفسهم ومكانوش قادرين يباصوا، ونحن الآن في نهاية الموسم».

أخبار ذات صلة

0 تعليق